المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصفات سهلة ومنزلية لتخسيس الكرش

السبت 08/سبتمبر/2018 - 06:51 م
أمل عسكر
طباعة
يعاني الكثير من الشباب والفتيات من السمنة المفرطة لديه والتي تؤدي إلى الكثير من الأمراض فيما بعد وتؤثر على صحة الجسم، ويقوم البعض بالقيام بحمية غذائية حتى يهربون من من خطر السمنة ومشاكلها على صحتهم.

ويمكن عمل حمية غذائية عن طريق وصفات سهلة وبسيطة في المنزل:

1_ وصفة الماء والليمون 
عن طريق: كوبان من الماء الدافئ، كوب من عصير الليمون.
وبالنسبة لطريقة التحضير: نقوم بمزج المكوّنات معًا ونشرب المزيج على المعدة في الصباح الباكر وقبل تناول وجبة الفطور بخمس وأربعين دقيقة، وسيساهم هذا المزيج في حرق الدهون بشكل كبير، وتنظيف الجسم من السموم، كما أنّه يقلل شهية الإنسان لتناول الطعام.

2_ وصفة الكمون والليمون
عن طريق المكونات التالية: ملعقة من الكمون، كوب ونصف الكوب من الماء، حبة من الليمون. 
وبالنسبة لطريقة التحضير: نقوم بوضع ملعقة من الكمون في إناء معدني، ونغلي الماء جيدًا ثم نسكب الماء المغلي على الكمون مباشرة ونقطّع الليمون إلى نصفين ثمّ نضيفها إلى الخليط، ثم نحتفظ بهذه الوصفة لليلة كاملة قبل استخدامها، حيث يجب سكب كأس من الخليط الناتج مع ضرورة عصر الليمون جيدًا حتى يتم الاستفادة من خلاصتها وشربه في الصباح الباكر وعلى الريق وقبل تناول وجبة الإفطار بنصف ساعة، ثمّ الانتظار حتى الحصول على النتائج المرجوة، حيث تخلص هذه الوصفة من الدهون الزائدة وتقلل شهية الإنسان.

3_ وصفة خل التفاح
عن طريق المكوّنات التالية: كمية مناسبة من خل التفاح أو ما يُعرف بالخل الأحمر، كوب من الماء الفاتر.
بالنسبة لطريقة التحضير: نضيف ملعقة صغيرة من خل التفاح إلى الماء الدافئ ثم نشرب المزيج الناتج خلال تناول الطعام أو بعده، وتجدر الإشارة إلى قدرة خل التفاح الكبير على إذابة الدهون المتراكمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads