المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية مساء السبت 8-9-2018

السبت 08/سبتمبر/2018 - 10:00 م
طارق فؤاد
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأهم الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية اليوم السبت وأهمها، بسداسية نظيفة المنتخب الوطني يفوز على النيجر.

 

بسداسية نظيفة المنتخب الوطني يفوز على النيجر

تمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على نظيره منتخب النيجر بست أهداف دون مقابل فى المباراة التى أقيمت بينهم اليوم على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن تصفيات أمم افريقيا.

فيديو.. احتفال الجماهير المصرية بـ الهدف الثاني أمام النيجر

احتفلت الجماهير المصري بهدف أيمن أشرف الثاني في منتخب النيجر، في المباراة التي تقام الآن على ستاد الجيش ببرج العرب.

صور.. اعتراض ناري من منتخب النيجر بعد الهدف الأول لـ مصر

قام الإيفواري فرانسوا زهوي المُدير الفني لمُنتخب النيچر بالاعتراض على طاقم التحكيم السنغالي الذي يدير مباراة فريقه مع المنتخب المصري، وذلك عقب احراز مروان محسن هدف التقدم للفراعنة.

إبراهيم الكفراوي: اللائحة شهدت تعديلات جديدة في شئون العضوية

أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إبراهيم الكفراوي، إن لقاء مجلس الإدارة اليوم مع أعضاء فرع النادي بالشيخ زايد يبقى فخرا للنادي وأعضائه، مشيرا إلي أن يوم 28 سبتمبر سيشهد اكتمال الجمعية العمومية لاعتماد دستور الأهلي.

الخطيب: خطة شاملة لـ تطوير الأهلي طبقًـا لأفضل المقاييس التكنولوجية

قام رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، النادي الأهلي ، محمود الخطيب،خلال ندوة مجلس الإدارة حول مشروع لائحة النظام الأساسي بالنادي في فرع الشيخ زايد، بالرد على طلب أحد أعضاء الجمعية العمومية بضرورة وجود خطة تكنولوجية في بناء فرع النادي الرابع بالتجمع الخامس .

محمود الخطيب: الأهلي يرغب في تعزيز دور المرأة والشباب

أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، إن مجلس الإدارة يرغب في تعزيز دور الشباب والمرأة، في الفترة المقبلة، من خلال لائحة النظام الأساسي، مشيرا إلي أن اللجان العاملة داخل النادي يمثل الشباب ما نسبته 50% منها، ونسبة السيدات منها تبلغ 20%.

رمضان صبحي يدعم لاعبي المنتخب قبل المباراة المرتقبة امام النيجر

قام رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الانجليزي بتدعيم لاعبي المنتخب قبل إنطلاقة المباراة الهامة التى تقام في الثامنة مساءا علي ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن تصفيات أمم افريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads