المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد يوسف: مباراة حورويا صعبة.. والأهلي هدفه الفوز دائما

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 12:37 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

شدد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، محمد يوسف، صعوبة مباراة حورويا الغيني، والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة، في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال محمد يوسف، في تصريحات للمركز الإعلامي:" نحترم المنافس الغيني الذي نجح في حجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي".

 

وشدد مدرب الأهلي، إلي الفريق يحترم جميع منافسيه، ولكن المؤشرات تؤكد أننا سنكون على موعد مع منافس صعب وقوي، خاصة بعدما تخطى مرحلة دور المجموعات، وصعد برفقة الوداد المغربي وذلك علي حساب صن داونز الجنوب إفريقي، في دور المجموعات.

 

وأوضح محمد يوسف، أن التوقعات كانت تصب في تأهل الوداد المغربي برفقة صن داونز، إلا إن حورويا الغيني نجح في التواجد مع الوداد في ربع النهائي، وهو ما يؤكد أننا أمام منافس عنيد وقوي.

 

وأشار مدرب الأهلي، إلي أن الفريق دائما ما يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب تسهل من مهمة الفريق في لقاء العودة، مؤكدا أن الأهلي يخوض جميع مبارياته بهدف واحد وهو تحقيق الفوز دائما.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads