المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بواتينج: عدت إلى إيطاليا بعد رحيل كوفاتش

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 06:02 م
محمد حمودة
طباعة
فاز المهاجم في كأس ألمانيا مع اينتراخت فرانكفورت الموسم الماضي، ولكن من المدهش تركت لصالح عودة إيطاليا.

وأوضح بواتينج لـ Bild: "هناك معكرونة هنا".


وأضاف: “المعكرونة جيدة جداً، في الآونة الأخيرة ذهبت إلى أحد المطاعم، وكان جيدا حتى أنني ذهبت إلى المطبخ وعانق الشيف".


وتابع: "الطعام هذا جيد ليس طبيعيًا، يجب أن تكون حريصًا على عدم الحصول على الدهون".


وأكمل: "لم أغادر ألمانيا فقط لتكون أقرب إلى عائلتي، ولكن أيضا لأن [نيكو] كوفاتش قد اختفى ليس سرا أنني ذهبت إلى آينتراخت من أجله، لكن أكثر من أي شيء أردت أن أترك ذكريات إيجابية مع فريق ألماني".


وواصل: "إنني أعلم أنني أستطيع العودة إلى فرانكفورت وأن الناس سيرحبونني بأذرع مفتوحة جميلة أخيرا لم أكن طردت! كما يلمح إلى ذلك، كان اللاعب الغاني الدولي شخصية مثيرة للجدل في مسيرته، لكنه يشعر أنه أكثر نضجًا الآن".


وإختتم: "يجب أن أقول إنني أعمل بجد أكثر في المواسم الثلاثة أو الأربعة الماضية قبل ذلك لم أكن رائعاً من حيث الانضباط، الآن أنا دائمًا محترف، بما في ذلك خارج الملعب. في الوقت الحالي، أعطي مهنتي سبع مرات من أصل 10 في بعض الأحيان كنت بالقرب من ثمانية ، ولكن في حالات أخرى كنت أقل من خمسة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads