المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هجوم شديد من المرشح الجديد لبرشلونة على الفريق

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 01:08 م
شهاب طاهر
طباعة
هاجم فيكتور فونت المرشح الرئاسي لبرشلونة إدارة الفريق الحالية تحت قيادة جوسيب ماريا بارتوميو ، و أكد تخوفه من تحول الفريق ليكون مثل نادي ميلان .

وقال فونت " بالنهج الحالي للإدارة ، الخوف بأن يصبح البارسا مثل ميلان ، لأننا نسير على نفس النهج ، لا يحق للاعبي الفريق أن يتحدثوا بمواقع التواصل الاجتماعي بأمور تخص النادي بدون التنسيق مع الإدارة ! " .

وأضاف " البارسا يحتاج لتعديل عاجل لأسلوبه الحالي ، فريقنا لم يعد ممتع مثل السابق ، يجب أن نعود لمدرسة يوهان كرويف وأن نشاهد التيكي تاكا والكرة الجميلة ، فريقنا يستطيع أن يجمع بين " المتعه والبطولات " وهذا مانعرفه وهذا مايجب أن يعود له ، بحال إستمرارنا على هذا الحال بالإعتماد على سوق الانتقالات فقط دون الإلتفات على الماسيا ، فسندخل في أزمه حقيقيه في المستقبل " .

وواصل " الماسيا أخرجت لنا " ميسي ، تشابي ، إنييستا ، بويول ، بوسكيتس ، بيكيه ، والكثير من النجوم الكبيرة" فهي مصنع للنجوم ولا يمكن الحديث بغير ذلك !، بالطبع سأعتمد في إدارتي على بعض " أساطير البارسا " ولكن سيكون تواجدهم لأجل أحياء فريق كرة القدم والإعتماد على الماسيا والبحث عن النجوم وأن يساهموا بتطوير فريق كرة القدم " .

وتابع " من الناحيه الإدارية والتسويق سيكون لها أناس مختصين بهذا الأمر ، من المؤسف حقاً أن برشلونه الذي كان يملك افضل المواهب في العالم بمدرسته الخاصه ، نراه الآن يعتمد فقط على سوق الانتقالات " .

وحول طريقة تعيين المدربين في برشلونة قال " لنعترف أن البارسا بعد جوارديولا قام بالتوقيع مع بعض المدربين الذين لايملكون نهج كرويف ، ولديهم اسلوب مختلف عن جوارديولا ، هذا الأمر جعلنا نلتفت أكثر لسوق الانتقالات وننسى من نملك ! " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads