المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الخميس 13\ 9 \ 2018

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 01:00 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الخميس 13 / 9 / 2018 ، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة البيئة الإجراءات المتخذة لمواجهة السحابة السوداء في القاهرة

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، يتابع مع وزيرة البيئة الإجراءات المتخذة لمواجهة السحابة السوداء بالقاهرة.

فيديو.. تعرف على أحوال الطقس اليوم الخميس

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، اليوم الخميس، أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا.

وزيرة البيئة: 93 محطة رصد ومتابعة لمستويات تلوث الهواء في القاهرة والدلتا

قالت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، اليوم الخميس الموافق 13 سبتمبر، إن 93 محطة رصد ومتابعة لمستويات تلوث الهواء بالقاهرة والدلتا، نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

توقف حركة المرور أعلى كوبرى الفردوس

شهد أعلى كوبرى الفردوس، صباح اليوم الخميس 10 سبتمبر، كثافة مرورية عالية بسبب سيارة ملاكى معطلة، مما تسبب في توقف حركة المرور للقادم من نفق اﻷزهر اتجاه صلاح سالم وانتقلت أوناش المرور لسحب الكثافات المرورية من الطريق.

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضروات اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الخميس الموافق 13 سبتمبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

كثافات مرورية أعلى محور الأوتوستراد بسبب تصادم سيارتين

شهد أعلى محور الأوتوستراد، صباح اليوم الخميس الموافق 13 سبتمبر، كثافة مرورية عالية بسبب حادث تصادم سيارتين، مما تسبب في حدوث شلل مروري بالطريق للقادم من 15 مايو حتى المعادى، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

كثافات مرتفعة أعلى دائري المعادي

شهد أعلى الطريق الدائري بمنطقة المعادي، صباح اليوم الخميس 13 سبتمبر، كثافات مرورية عالية، كما ظهرت الكثافة أعلى الطريق الدائري بمنطقة المنصورية.

البرلمان الأفغاني يعيد النظر في الاتفاقية الأمنية بين كابل وواشنطن

صوت أعضاء البرلمان الأفغاني بغالبية الأصوات، اليوم الأربعاء، وذلك لإعادة دراسة الاتفاقية الأمنية بين كابل وواشنطن.

فيديو.. أشرف سلطان: برنامج الوزارة يستهدف القضاء على فيروس سي بحلول عام 2020

قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن قضيتي الصحة والتعليم هما أكثر المواضيع التي ناقشها مجلس الوزراء في اجتماعه الاسبوعي اليوم، مشيرًا إلى المحور الثاني الخاص بالقضاء على " فيروس سي "، وعن الجهود المبذولة في القضاء على هذا المرض ضمن مبادرة الرئيس، وما سيتم البدء فيه مع مطلع شهر أكتوبر المقبل من برنامج موسع للكشف والفحص على المواطنين المصريين.

عمرو قورة: وائل الإبراشي يعود ببرنامجه العاشرة مساء على قناة دريم خلال أيام

أعلن الإعلامى عمرو قورة، عبر صفحته الخاصة على موقع تواصل اجتماعي "فيس بوك"، عن عودة الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامجه " العاشرة مساء "، والذي يعرض عبر فضائية قناة " دريم "، وذلك خلال أيام مقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads