المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريس هيوتن يدلي بـ تصريحاته لـ مواجهة ساوثهامبتون بـ البريميرليج

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 09:36 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أدلي كريس هيوتن المدير الفني لفريق برايتون الإنجليزي بتصريحاته قبل مواجهة فريقه المقبلة أمام فريق ساوثهامبتون بالجولة القادمة من البريميرليج . 


وقال كريس هيوتن: "أخبار الفريق ؟ نحن بخير، بضعة لاعبين عادوا من الإصابة وفي مراحل مختلفة. فلوريان أندوني سيلعب مع الفريق الرديف غدًا، البعض في مراحل مختلفة عن الآخرين والبعض أقرب للعودة من الآخرين لكن في الوقت الحالي الجميع يتدرب وهذا جيد".


وأضاف حول سؤاله هل قد يشارك فلوريان أندوني يوم الاثنين إن سارت الأمور جيدًا غدًا؟ "سيكون علينا أن نقرر، على الأرجح سيلعب غدًا 45 دقيقة وربما أكثر ثم بعد ذلك سنتخذ قرارنا".


وتابع حول سؤاله هل تنتظر بحرارة عودة إزكيردو للمشاركة؟ "نعم وهذا لا يعني أنني أبخس حق أولئك الذين لعبوا لكن ما نريده هو أن نملك تشكيلة قوية وفريقًا قويًا قدر الإمكان خلال فترة غيابه، أبلى سولي مارش بلاءً حسنًا تطور بمرور المباريات".


وأكمل: "أنا أود النظر لكل مباراة على أن الفوز بها ممكن. هناك بالطبع درجات مختلفة من الصعوبة فجميعنا يعرف مدى صعوبة مواجهة أحد فرق التوب 6".


وواصل: "أرى بأن تعاملنا مع كل مباراة لا يختلف، ساوثهامبتون يأتي على خلفية تحقيقه لفوزٍ جيد جدًا في مباراته الأخيرة وأنا متأكد بأنهم سيلعبون بثقةٍ كبيرة. لا يمكننا أن نستخف بمميزات ساوثهامبتون، لديهم مجموعة مميزة من اللاعبين وتشكيلة مميزة".


وأستطرد: "لابد أن أقول إن الأمر يبدو غريبًا قليلًا. كان لدينا 8 لاعبين مع منتخباتهم وهذا رقم كبير لذلك يجب أن نستعد لذلك. نيل اليومين الإضافيين يبدو غريبًا بعض الشيء وتشعر أن آخر مباراة كانت منذ فترة طويلة".


وأنهي كريس هيوتن: "سنرى يوم الاثنين لكن الأمر ذاته ينطبق على ساوثهامبتون الذي كان لديه نفس عدد اللاعبين أو أكثر مع منتخباتهم في التوقف الدولي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads