المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهرا اليوم الجمعة 14 9 2018

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 01:02 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

1- الفلسطينيون يستعدون لـ جمعة المقاومة خيارنا

أفادت وكالة "معا" الفلسطينية اليوم الجمعة بأن الفلسطينيون يستعدون لجمعة المقاومة خيارنا وهي الجمعة الخامسة والعشرين من مسيرات العودة.

2- 12 شكوى جنسية يواجهها المتحدث باسم نتنياهو.. تعرف على التفاصيل

أشارت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية إلى توجية 12 سيدة إسرائيلية وأمريكية شكاوي بالتحرش الجنسي ضد ديفيد كيز المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو،، باللغة الإنجليزية.

3- جيش الاحتلال يتقون شر البالونات الحارقة بـ " الكمامات "

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة عن صناعة كمامة جديدة والتي تختص بحماية جنوده من دخان التظاهرات.

4- بدء اجتماع دي ميستورا مع ممثلين من أمريكا ومصر والسبب "سوريا"

أفادت شبكة "روسيا اليوم" في خبر عاجل لها اليوم الجمعة عن بدء اجتماع دي ميستورا مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا مع ممثلي أمريكا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا ومصر والأردن والسعودية وذلك لمناقشة الوضع في سوريا.

5- المستشارة الألمانية تتوجه إلى الجزائر لهذا السبب

أفادت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية اليوم الجمعة عن توجه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إلى الجزائر في زيارة رسمية يوم الاثنين القادم وستلتقي خلالها الرئيس عبد العزيز بوتفليقة.

6- مجددًا.. وقوع حادث دهس في فرنسا وأنباء عن مصابيين

أفادت وكالة "فرانس برس" اليوم الجمعة عن وقوع حادث دهس في مدينة نيم جنوبي فرنسا، وذلك بعدما قام سائق بمحاولة دهس حشد من روّاد إحدى الحانات قبل أن تصطدم سيارته بحاجز للحماية.

7- "التجرية".. أجراها الأمريكيون ومثلها المصريون على مسرح رومانس

عرض على مسرح رومانس مسرحية "التجربة"، وهي مأخوذة عن تجرية حقيقية للدكتور "فيليب زيسبرادو"، وفاز الكتاب المقتبس منه الرواية على جائزة جيمس، وكان الأكثر مبيعًا في عام 2008.

8- صور.. سيدة أعمال بحرينية تزور مدرسة للطلاب الوافدين واللاجئين في قلب المحروسة

قامت سيدة الأعمال البحرينية الدكتورة هالة جمال بزيارة لمدرسة نور الايمان للطلاب الوافدين واللاجئين بمنطقة الهرم بالجيزة التابعة لمفوضية أفريقيا برفقة مفوض أفريقيا السفير الدكتور عصام الدين محمد الشيخ.

9- مصرع 6 من الشرطة الأفغانية وإصابة 17 آخرون في هجوم لـ حركة طالبان

أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية بمصرع 6 أشخاص من رجال الشرطة الأفغانية فيما أصيب 17 آخرين في هجوم شنه مسلحو حركة طالبان مساء أمس الخميس على مركز أمني في ولاية سمنجان شمالي أفغانستان.

10- فيديو.. الخان الأحمر على صفيح ساخن بعد صلاة الجمعة

نشرت شبكة "القدس" الإخبارية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو لخروج مظاهرة باتجاه الشارع الرئيسي بعد صلاة الجمعة في الخان الاحمر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads