المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الجمعة 14/ 9 / 2018

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 04:11 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الجمعة 14من سبتمبر.

فطارك عندنا.. أومليت اللانشون والخضار
تقدم بوابة المواطن طريقة عمل أومليت اللانشون والخضار، حيث تعد من أسهل وجبات الإفطار والتي يفضلها الكثير من الاشخاص، لذا عليك اتباع الطريقة لتقديم فطور ممتميز لأسرتك.
تعرفى على طريقة تفريز الملوخية الناعمة
تقدم بوابة المواطن طريقة تفريز الملوخية الناعمة، وهي تعد من أنواع الأكلات المفضلة على المائدة المصرية، وطريقة تفريز الملوخية الناعمة تحافظ عليها فترة كبيرة داخل الفريز وتكون جاهز للاستخدام، كل ماعليك هو اتباع طريقة تفريز الملوخية الناعمة بشكل سليم وصحي لعمل وجبة رئيسية متكاملة للأسرة.

استوحي إطلالتك من فستان أحلام الأسود الدانتيل
كسرت النجمة أحلام كل حدود الدلال، حيث أطلت على جمهورها، بفستان أسود رائع غاية في الجمال، من الدانتيل بالكامل، وشفاف من منطقة الذراع والرجل، واختارت معه الشعر الأسود المنسدل على جنب واحد، مع نظارة شمسية سوداء، كما طبقت مكياج مناسب للغاية، وإيضا أرتدت أحلام مجموع من الأساور الذهبية الرائعة، لتستكمل الإطلالة التي نالت إعجاب جمهورها بكل المقاييس.

طريقة حفظ الفراولة في الفريزر.. بخطوات سهلة
تعتبر طريقة حفظ الفراولة في الفريزر من الطرق المطلوبة من كل سيدة منزل لاستخدامها طوال العام، حيث تعد الفرالولة من الفواكة التي تحتوي على فيتامينات منها فيتامين أ، وفيتامين ب، وفيتامين ج، وتحتوي على كمية من الأملاح التي يحتاج إليها الجسم، حيث تبحث كل سيدة على أفضل طريقة حفظ الفراولة في الفريزر بخطوات سهلة، تعرفِ عليها في السطور القاليلة التالية.

أحسن من أكل المطاعم.. تعرفي على سر عمل الكريب بالبانيه
تقدم بوابة المواطن طريقة عمل الكريب بالبانية، ومن المعروف أن الكريب بالبانية من أشهي المأكولات التي يفضلها الأطفال والكبار، حيث تبحث كل سيدة عن أفضل طريقة لعمل الكريب بالبانية للأسرتها بطريقة سهلة، وكل ماعليكِ هو اتباع الطريقة والمكونات للحصول على أفضل كريب بالبانية، للأفراد الاسرة.

صور بوابة المواطن ترصد الموضة في أسبوع.. درة تحتل نصيب الأسد
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال والأناقة، لذلك تحرص النساء على متابعة أحدث إطلالاتهن، حتى تستوحي مايناسبها، وتطلع على أحجث صيحات الموضة العالمية، فالنجمان من يصنعن الموضة لسنوات.

بتكلفة أقل ومكونات بسيطة.. من أشهر المطاعم نكشف طريقة عمل البيتزا
تعتبر طريقة عمل البيتزا هي واحدة من الطرق التي تسعى إليها دائمًا النساء؛ للتمكن من الحصول على بيتزا بذاق المطاعم ؛ حيث تعتبر من أشهى المأكولات التي يحبها الأطفال والكبار ومن أهم المعجنات المفضلة في الطعام، نظرا لسهولة تجهيزها ومقاديرها.

فساتين سوارية للمحجبات 2018 بتصاميم جذابة.. لو عندك فرح قريب
لكل فتاة تحافظ على إطلالتها في المناسبات والحفلات، بالتأكيد ستكون فساتين محجبات سوارية 2018، هى الأفضل للكثير من الفتيات لأنها تجمع بين الأناقة والجمال، لذا موسم الربيع والصيف من أكثر المواسم التى تمتلئ بالأفراح مما يجعل الفتيات يبحثان عن كل ماهو جديد والتي تتميز بالجودة التطريز والبساطة، لذلك تقدم "بوابة المواطن" بعض تلك الفساتين المرصعة والمنقوشة التي يمكنك الاختيار من ضمنها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads