المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم السبت 15 / 9 / 2018

السبت 15/سبتمبر/2018 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم السبت 15 من سبتمبر.

الرجل الخائن بسلامته متخفي بنضارة.. 3 أسباب تدفع زوجك للخيانة

" الحاسة السادسة " التي لا يعرفها سوى " الستات "، السبب فى ظن السيدة فى خيانة زوجها، حيث أصبحنا نسمع يوما بعض يوم، عن الخيانات الزوجية، التي تهدد الأسر المصرية بأكملها، وبالتأكيد أن الخيانة الزوجية في العصر الحالي واحدة من أكثر المشاكل انتشارًا التي يعاني منها الكثير من البيوت وبالطبع الخيانة تؤدي إلى الطلاق.

اسأل خبير الفتنيس: إزاي أعمل جدول تمارين لنفسي؟
قال إسلام فهمي بطل مصر في الجمباز ومتخصص في الفيتنس، إن أول سؤال يتم طرحة عند دخول الجيم هو " إزاي اعمل جدول تمارين لنفسي" وعند بداية التمرين يتم عمل جدول تمارين متوازن جدا يشمل كل عضلات الجسم على الأقل مرة واحدة في الاسبوع.

مرض خطير يهدد حياة الأم وطفلها.. كيف نقلل خطورته؟

مرض السكر يعتبر من أخطر أنواع الأمراض التي تواجهها المرأة الحامل أثناء حملها ويجعلها دائما خائفة من الحمل إذا كانت تمتلك تلك المرض خوفا من أن ينتقل لأبنها وهي حامل، وقد قامت دراسة حديثة بتحذير النساء التي تعاني من ارتفاع مستوى السكر في الدم أثناء الحمل هن أكثر عرضة لإنجاب أطفال من الممكن أن يكون لديهم مرض السكر.

صور.. الدكتورة سها عيد تشارك في اجتماعات القومية العليا لعلوم الاهرام

شاركت الدكتورة سها عيد، خبيرة الفينج شوي الدولية والباحثة في علوم الحضارات القديمة، في اجتماعات اللجنة القومية العليا لعلوم الاهرام، وأخلاقيات العلم برئاسة الدكتور أحمد نصار، أستاذ علوم الاهرام، ورئيس الفريق العلمي لبحوث الاهرام، التي تضم نخبة مميزة من الباحثين والعلماء بهدف تطوير البحث العلمي والا ستفادة من علوم الاهرام بأبحاث تخدم الانسانية.

طريقة سهلة لعمل صينية بطاطس وباذنجان بالفرن.. من مطبخ "بوابة المواطن"

تقدم "بوابة المواطن" طريقة عمل صينية بطاطس وباذنجان بالفرن، تكون من أهم الأكلات المصرية، لذلك كل ماعليك اتباع المقادير وطريقة التحضير لتحصلي على طبق اليوم.


فيديو..محمد صلاح لـ"بوابة المواطن": السيدات الريفيات يتمردن على التقاليد بالحرف اليدوية

أكد محمد صلاح المنسي، رئيس جمعية تنمية السياحة بدهشور، أن الجمعية تنفذ مشروع،التدريب الحرفي للشباب، بالتعاون مع مؤسسة بلان إنترناشيونال، وفي نفس الوقت بلاد لها شراكات مع الاتحاد النسائي العربي، لذلك تم دعوتنا للمشاركة في المعرض الحرفي على هامش مؤتمر الاتحاد السنوي، تحت شعار التمكين الاقتصادي للنساء.

لتحصلي على بشرة نقية.. اتبعي تلك المواصفات الطبيعية

البشرة هي أهم شيء تهتم به السيدة والفتاة خلال يومها كي تكون دائما ناضرة وذات بشرة صحية، وتحلم الكثير من الفتيات ببشرة نقية من الحبوب وخالية من الشوائب، وخلال موضوعنا اليوم سنقدم وصفات طبعية لبشرة نقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads