المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آيمري: سعداء بتحقيق إنتصارين متتاليين خارج أرضنا

السبت 15/سبتمبر/2018 - 07:56 م
شهاب طاهر
طباعة
خرج مدرب أرسنال الإنجليزي أوناي آيمري في مؤتمر صحفي بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد بصعوبة بهدفين لواحد في الدوري الانجليزي الممتاز .


وقال آيمري بعد اللقاء " خلال الشوط الاول لم نتمكن من السيطرة على المباراة كما أردنا ، كنا بحاجة لفرض أفكارنا، تلقينا الكثير من الهجمات المرتدة " .


وأضاف " خلال الشوط الثاني كان هناك توازن افضل على ارضية الملعب، والهدف الاول كان المفتاح لانه اعطانا الثقة للتحسن بالمباراة ، توريرا ؟ أريد ان اعطي كل اللاعبين الثقة، انا سعيد مع قندوزي وتوريرا. ربما بالشوط الثاني احتجنا التوزان ولوكاس أعطنا ذلك التوزان " .


وحول مسعود أوزيل قال " انا سعيد بما قدمه اليوم ، لقد سجل هدفًا لنا وهذا يبين انه مهم، وهو مستمر بتقدمه وتحسنه معنا ويساعد الفريق بجودته ، هذه مرحلة جديده بالنسبة له، نحن نشاهد ما يقدمه كل يوم بالتدريبات وفي كل مباراة يقدم لنا جودته، اريد افضل اداء له واليوم لقد عمل بشكل جيد " .


ورد آيمري على سؤال إذا كان سيقوم بإشراك لينو في اليوروباليج أم لا وقال " نعم ، سنقوم ببعض التغييرات بهذه المسابقة، كل بطولة بالنسبة لي لدي إحترام لها وسأقوم بتغيير الحارس بالبطولة بالطبع " .


وحول الفوز بمبارتين متتاليتين خارج الأرض قال " نحن بحاجة لنرفض أنفسنا، واحد هذه التحديات هو تقديم اداء خارج الارض حتى تكون قادرًا على المنافسة ، نحن سعداء بالإنتصارين ولكننا بحاجة لمواصلة التحسن ونكون اكثر تنافسية ، هل بدأ اوباميانج غاضبا بسبب إخراجه ؟ هذا أمر طبيعي ، أريد من كل اللاعبين الذين أخرجهم ان يكونوا غاضبين ، لديهم الطموح لمساعدة الفريق " .


وحول إصابة أرون رامزي قال " لقد لعب مع ويلز اكثر من اللازم واليوم لعب 80 دقيقه وطلب التغيير، لا شيء خطير هو فقط مُتعب " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads