المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا: ليفربول أصبح أكثر قوة هذا الموسم

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 11:19 ص
شهاب طاهر
طباعة
يري مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، أن فريق ليفربول أصبح أكثر قوة هذا الموسم ، رغم أنه لم ينفي أيضا ان الموسم الماضي كانوا أقوياء .

وقال بيب جوارديولا " ليفربول فريق قوي حقاً ، في الموسم الماضي كانوا أقوياء وهذا الموسم أكثر قوة ، هذا هو التحدي ، من الجيد ان يكون المنافسون أقوياء ومن الجميل ان نحاول الانتصار عليهم " .

وقال جوارديولا عن إصابة ميندي " ميندي يعاني من إصابة في الركبة ، لا أعرف كم يوما يحتاج ليعود ، إراحة كومباني كانت قرار شخصي ، برناردو سيلفا ؟ نحيف وصغير ولكن واو ، يستطيع القتال في كل مكان وذكي وعندما نتبادل الكرة معه تشعر أنه ذكي جدا ، هو قوي وسريع ويمكنه اللعب في اماكن مختلفة ويحب اللعب المفتوح " .

وأضاف عن برناردو سيلفا " في الموسم الماضي كان يلعب 5 دقايق ودائما يبتسم ويقدم أقصي ما يستطيع ، في البداية كان الأمر صعبا والانتقال من فرنسا إلي إنجلترا ولكن الآن هو أكثر رجل محبوب في غرفة الملابس " .

وحول رياض محرز وتأقلمه مع مانشستر سيتي قال بيب " مثلما عاني بيرناردو سيلفا في البداية وعانيت أيضا هذا يحدث مع رياض ، أحياناً تحتاج المزيد من الوقت، لكن انا متأكد أن رياض محرز سيقدم معنا ماقدمه ليستر سيتي ، هو دائماً يبذل قصارى جهده ويلعب للفريق ، لهذا السبب أنا أحب العمل مع هؤلاء الرجال " .

وحول تهديف مانشستر سيتي هذا الموسم قال " الموسم الماضي سجلنا 106 هدف في البريميرليج كأفضل رقم في تاريخ المسابقة ، لذا لا توجد شكوك حول إمكانياتنا بالتسجيل ، الأهم هو صناعة الفرص ، وصلنا لمرمي فولهام في العديد من المرات ولكن تصدي حارس او مدافع أو قائم ، كنا نعرف بأن مثل هذه المباريات تكون خطرة خاصة بعد التوقف الدولي لاننا نواجه خصم صعب مثل فولهام ، هما لم يأتوا إلي هنا للدفاع ولعب كرات طويلة وإنتظار الكرات الثابتة ، لقد جاؤوا للعب بطريقتهم " .

وكان بيب جوارديولا قد طلب من اللاعبين القيام بحصة تمارين إضافية بعد لقاء فولهام بالأمس لإظهار أخطائهم ،وسيخضع أجويرو وميندي لإختبارات اللياقة البدنية للتأكد من جاهزيتهم للقاء ليون .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads