المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الاثنين 17-9-2018

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 01:10 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الاثنين 17-9-2018، لأهم الأحداث الرياضية، وأهمها بيراميدز يسعي لقمة الدوري أمام المقاولون المنتشي بالفوز على سموحة.


يلتقي اليوم فريق بيراميدز مع نظيره المقاولون العرب فى تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.


يستضيف ستاد الإسكندرية مباراة هامة بين فريق الاتحاد السكندري مع نظيره الإنتاج الحربي فى تمام الساعة السادسة مساءً، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.


يلتقي فريق حرس الحدود مع نظيره مصر للمقاصة على ملعب جهاز الرياضة العسكري فى تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.



قرر مجلس اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة، على حصول لاعبى المنتخب الوطنى على 16 ألف جنيه فى حالة الفوز خارج مصر، و12 ألف جنيه فى حالة الفوز داخل مصر كما حدث مؤخرا أمام النيجر، و8 آلاف جنيه فى حالة التعادل خارج الأرض مع الغاء مكافأة التعادل داخل الأرض، على أن يحصل اللاعبون والجهاز الفنى على إجمالى هذه المكافآت مجمعة فى حالة التأهل لأمم افريقيا 2019.


أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام المباريات التي ستقام اليوم الاثنين، ضمن الأسبوع السابع لدوري القسم الأول، على النحو التالي :

مضوى يعلن قائمة الدراويش استعدادا لمواجهة الجيش


أعلن الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة الجزائري خير الدين مضوي عن قائمة لاعبيه، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش فى الثالثة والنصف من عصر غدا الثلاثاء في سابع جولات الدوري الممتاز.


أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، محمد يوسف، أن المحاولات مستمرة لتجهيز مدافع الفريق، سعد الدين سمير، استعدادا لمواجهة حوريا كوناكري الغيني المقرر لها السبت القادم في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.


 يسافر اليوم الاثنين فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق الخاصة، استعدادا لمواجهة فريق سموحة غدًا ببطولة الدوري الممتاز.

حرص ثنائي الفريق الأبيض يوسف أوباما ومحمود عبد العاطي دونجا على تقديم طلب إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، بالحصول على عضوية القلعة البيضاء على غرار طارق حامد وايمن حفني.


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية عصر اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة نظيره حوريا كوناكري الغيني ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads