المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ذكريات سيئة تحملها مباراة يوفنتوس لحارس فالنسيا

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 09:05 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يحل فريق يوفونتوس الايطالي ضيفا ثقيلا علي ملعب ميستايا، لمواجهه فالنسيا الإسباني ، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

مواجهة يوفنتوس، ستكون مباراة خاصة للبرازيلي نوربيرتو نيتو، حارس مرمى الخفافيش، لأنها تحمل له ذكريات سيئة.

وسبق لنيتو أن لعب أمام يوفنتوس، في موسمي "2013-2014" و"2014-2015"، عندما كان الحارس الأساسي لفريق فيورنتينا، حيث خاض البرازيلي 8 مباريات أمام السيدة العجوز في مختلف المسابقات.

ففي بطولة الدوري الإيطالي، واجه نيتو يوفنتوس 4 مرات، حيث فاز في مباراة واحدة، وتعادل في أخرى، بينما خسر مرتين، واهتزت شباكه بـ6 أهداف.

وفي كأس إيطاليا، لعب البرازيلي مباراتين أمام يوفنتوس، واستقبلت شباكه 4 أهداف، كما خاض نيتو مباراتين أمام السيدة العجوز في الدوري الأوروبي، واهتزت خلالهما شباكه بهدفين.

وإجمالاً، خلال 8 مباريات شارك فيها نيتو أمام يوفنتوس، استقبلت شباكه 12 هدفًا، بينما حافظ على نظافة شباكه في مباراة وحيدة.

ويعد يوفنتوس، ثاني أكثر نادٍ تسجيلاً للأهداف في مرمى نيتو، برصيد 12 هدفًا، بعد نابولي الذي تمكن من تسجيل 14 هدفًا.

وسبق للحارس البرازيلي أن لعب في صفوف يوفنتوس من عام 2015 وحتى 2017، وخلال هذه الفترة، تمكن نيتو من المشاركة في 22 مباراة فقط، حافظ على نظافة شباكه 13 مرة، بينما استقبلت شباكه 15 هدفًا.

ولا يزال نيتو، يعاني مع فريق فالنسيا، منذ انضمامه للفريق في صيف 2017، قادمًا من اليوفي، حيث شارك في 36 مباراة حتى الاَن، واستقبلت شباكه 38 هدفًا، بينما حافظ على نظافة شباكه 10 مرات فقط.

فهل ينجح نيتو في إنهاء كابوس يوفنتوس الذي لازمه خلال التواجد بإيطاليا، أم يواصل البيانكونيري تفوقه وزيادة العقدة؟

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads