المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 مهاجمين على أعتاب المنتخب في مواجهة سوايزلاند

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 11:18 ص
أحمد البرديني
طباعة

شهدت مسابقة الدوري العام المصري تألق لافت لعدد من المهاجمين ما بين عناصر الخبرة والشباب وذلك بعد مرور 7 جولات فقط وأصبحوا علي رادار المنتخب المصري في المعسكر المقبل بشهر أكتوبر استعدادا لمواجهة سوايزلاند.

 

وترصد " بوابة المواطن " 4 مهاجمين على بعد خطوة من المنتخب :-

1- احمد علي

يقدم مهاجم المقاولون العرب المخضرم احمد علي مستويات رائعة من الموسم الماضي وواصل تألقه خلال هذا الموسم حيث يعتلي قمة هدافي مسابقة الدوري برصيد 5 أهداف، ونال إشادة كبيرة في الفترة الأخيرة من النقاد والمتابعين ومرشح بقوة للعودة للمنتخب من جديد.

أحمد علي مهاجم المقاولون
أحمد علي مهاجم المقاولون العرب

2- صلاح أمين

يثبت مهاجم فريق النجوم يوما بعض يوم أن العمر مجرد رقم، حيث يمتاز اللاعب بالسرعة ويسبب مشاكل للمدافعين وحراس المرمي وقدم مباريات رائعة في المسابقة المحلية وتمكن من هز الشباك في 3 مرات أبرزهم أمام الزمالك حيث قاد فريقه لتحقيق الفوز.

صلاح أمين مهاجم نجوم
صلاح أمين مهاجم نجوم اف سي

3- طاهر محمد طاهر

بات لاعب المقاولون العرب الشاب من بين المرشحين بقوة للانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل بعد أن خطف الأنظار في أول 7 جولات من مسابقة الدوري وأصبح ضمن دائرة اهتمامات القطبين في الانتقالات الشتوية القادمة وتزيد أسهمه خصوصا أنه من عناصر الشباب وهو ما يتماشي مع فلسفة خافيير أجيري الذي يعمل علي النزول بالأعمار السنية لبناء جيل جديد من الشباب يقود المنتخب لسنوات طويلة.

طاهر محمد طاهر مهاجم
طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون

4- خالد قمر

انهي مهاجم الزمالك المعار لاتحاد السكندري الموسم الماضي كهداف للدوري في الدور الثاني بعد أن خرج من جحيم دكة الزمالك وأكمل مسلسل تألقه هذا الموسم بقميص زعيم الثغر حيث سجل 3 أهداف في الدوري كذلك تألق في البطولة العربية بعد أن ساهم في عبور الترجي في البطولة العربية والإطاحة به مبكرا.

خالد قمر مهاجم الاتحاد
خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads