المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانولاس: جماهير ريال مدريد تنتظرني في البرنابيو

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 11:58 ص
شهاب طاهر
طباعة
أجري مدافع روما الإيطالي مانولاس مقابلة مع راديو ماركا الأسبانية قبل لقاء روما وريال مدريد مساء الغد في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال مانولاس " أعرف أن البرنابيو ينتظرني ، سنلعب مباراة صعبة ضد بطل أوروبا ، ويجب أن نذهب للبرنابيو لفرض أسلوبنا ، ريال مدريد أفضل فريق في العالم يملك أفضل اللاعبين وفوزهم بششكل متتالي بالبطولة لم يأتي بالصدفة ، هذا إنجاز لم يحقق من قبل ولا أحد يستطيع أن يقول شيئا ضد كون ريال مدريد بطلا " .

وأضاف " الريال يفوز بالمباريات المهمة دائما لأنهم يمتلكون أفضل اللاعبين أصحاب شخصية عظيمة وخبرة كبيرة ومعا منذ فترة طويلة ، خسروا رونالدو لكن هما نفس الفريق ، دوري أبطال أوروبا وريال مدريد يسيران جنبا إلي جنب ، التاريخ يؤكد ذلك ، لا يوجد فريق قام بما قام به ريال مدريد أو أقترب من إنجازهم ، البرنابيو ملعب جميل جدا وواحد من أفضل الملاعب وسيكون من الجميل اللعب هناك وساحاول تقديم مباراة جيدة " .

ورد مانولاس على سؤال هل أنت محبوب في البرنابيو " لقد قمنا باقصاء برشلونة الموسم الماضي، لا أعلم أن كنت محبوباً لدى جماهير ريال مدريد لكن سأقدم كل شيء من اجل فريقي ، هل تنتظر تحية الجمهور ؟ سيكون من دواعي سروري ان يستقبلني جمهور ريال مدريد بشكل جيد ، لقد تلقيت العديد من الرسائل من جماهير ريال مدريد بعد ان سجلت هدفاً ضد برشلونة " .

وواصل " ريال مدريد أم برشلونة؟ فريقين كبيرين، عندما كنت طفلاً كمت اشجع AEK في اليونان، واليوم أنا اشجع روما فقط ، هل تعتقد أن الريال سيفتقد رونالدو ؟ هو بطل عظيم ولكن ريال مدريد هو ريال مدريد ، الآن لاعبين مثل بيل يظهر بشكل أفضل ، بعد أن كانوا يلعبون جميعا من أجل رونالدو " .

وتابع " أحترم ريال مدريد لكن لا يوجد خوف من مواجهتهم، لديهم فريق رائع جداً، خط وسط عظيم، مدافعين رائعين وهجوم رائع لكن لا أشعر بالخوف ، لم تكُن هناك محادثات مع ريال مدريد من اجل انتقال مُحتمل ، الكرة الذهبية؟ لا اعلم، ربما حان وقت التغيير، مودريتش قام بالكثير الموسم الماضي مع كرواتيا وريال مدريد، رونالدو يسجل كثيراً، أنه إختيار مُعقّد " .

وختم مانولاس عن سؤال من اللاعب في ريال مدريد يريده في روما " جميع لاعبي ريال مدريد، هل هذا مُمكن؟ مودريتش أو راموس وهو بالنسبة لي أفضل مدافع في العالم وسيكون جميلاً ان العب معه " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads