المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللواء خالد عبد العال يوجه التحية لمحافظ القاهرة السابق

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 01:29 م
طباعة
في أول اجتماع للمجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة برئاسته وجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة التحية للمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة السابق ونوابه علي الجهد الذي بذلوه فترة توليهم المسئولية واصفًا المحافظ السابق " بالشخصية المخلصة والوطنية التي ادت دورها علي الوجه الاكمل ".

وأكد المحافظ خلال الاجتماع علي ان سياسة العمل في الفترة القادمة تعتمد علي العمل الجماعي بروح الفريق الواحد مع الاعتماد علي العمل الميداني مضيفًا ان خدمة المواطن هي محور عملنا أولًا واخيرًا.

واشار المحافظ الي انه يعلم حجم التحديات والمشاكل كما يدرك قدر الامكانيات المتاحة للتعامل معها.

وشدد المحافظ علي مدير مديرية التربية والتعليم بالتأكد من استكمال الاستعدادات للعام الدراسي الجديد وتسليم الكتب للطلاب قبل بدء العام الدراسي.

وطالب المحافظ رؤساء الاحياء بالتنسيق مع شرطة المرافق باستمرار الحملات المكثفة على مدار اليوم لرفع الإشغالات والتعديات على الأرصفة ورفع السيارات المتهالكة والمتروكة بالشوارع لتحسين الحركة المرورية نظرًا للكثافة المرتفعة المتوقعة عن حركة أكثر من (2) مليون طالب وطالبة على مستوى القاهرة.

كما أكد على شرطة المرافق بعدم السماح قطعيًا بتواجد أي إشغالات أو باعة جائلين بمحيط المدارس.

وطالب المحافظ بضرورة مراجعة كافة مدارس العاصمة والتأكد من توافر الاشتراطات الأمنية ووسائل الحماية المدنية بكافة بها والاهتمام بأعمال النظافة والإنارة حولها.

وطالب المحافظ بالاستعداد لموسم الشتاء ومراجعة كافة البالوعات والتأكد من تطهير مخرات السيول.

ورحب اللواء خالد عبد العال بمبادرة الاتحاد الاقليمي للجمعيات الأهلية بالتنسيق مع مديريتي التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم لتوزع 250 ألف شنطة مدرسية علي الطلاب غير القادرين خاصة من ابناء الجمعيات الاهلية والحالات الأولى بالرعاية.

وطالب عز الدين فرغل رئيس الاتحاد الاقليمي للجمعيات الاهلية التنسيق مع مديرية التربية والتعليم لدفع المصروفات لغير القادرين بسرية حرصًا علي مشاعر الطلاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads