المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرتيتا يكشف هدف السيتي في دوري الأبطال

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 02:23 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مساعد مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي ميكايل أرتيتا مؤتمرا صحفيا إلي جانب إيميرك لابورتي للقاء ليون الفرنسي غدا في دوري أبطال أوروبا .

وقال أرتيتا " سأبذل قصاري جهدي و سأحاول الحد من تأثير عدم وجود بيب على خط التماس ، إذا سألتني هل ستكون مدرباً في المستقبل جوابي سيكون نعم ، لكن انا الان مسرور بالمكان الذي اتواجد فيه " .

وأضاف " هدفنا هو الفوز بدوري أبطال اوروبا،لدينا فريق شاب واكتسب الخبرة في الموسمين السابقة وغداً سنبدأ بتجربة انفسنا في هذه البطولة من جديد ، غداً سأكون على خط التماس بدون وجود أي إتصال مع بيب ، سأحاول أن بذل قصارى جهدي ، بالنسبة لي ارى ان لدينا أفضل اللاعبين في العالم ، اشاهدهم كل يوم وأعرف صفاتهم ومكامن قوتهم ونقاط ضعفهم ، لن أفرط بأي أحد منهم " .

وواصل " تعلمي هنا كان مذهلا ًوسأستمر ، أتخذت قرار البقاء هنا في الصيف ( بعد مفاوضات أرسنال) والان أنا سعيد جداً ، نادي ريال مدريد هو المرشح الاوفر حظاً للفوز بلقب دوري الابطال ، بقية الاندية يجب أن تلحق بهم " .

وقال لابورت " من الواضح انني سعيد حقاً باللعب مع فريق مثل مان سيتي ولكن لااستطيع الوصول إلى الرضا عن الذات لأني اريد الحفاظ على مكاني في التشكيلة ، نريد أن نصل إلى أقصى حد في هذه البطولة ،مع الفريق الذي نملكه نحن قادورن على تحقيق الكثير " .

وأضاف " درسنا نادي ليون ونحن نعرفهم جيداً ونعرف الكثير من لاعبيهم، سنعمل اليوم وغداً ونرى كيف ستسير الأمور ، لم نقارن انفسنا ببرشلونة وريال مدريد ولكن بالتأكيد نحن نعمل على تطوير فريق قوي ومنافس " .

وواصل لابورت عن غياب بيب " نعرف مانحتاج إليه وسوف نحصل على الكثير من التوجيهات من قبل ارتيتا ، سنكون على مايرام معه ، ارتباطك بمنتخب إسانيا ؟ إذا كنت سألعب في البطولات الدولية فسيكون ذلك مع المنتخب الفرنسي ، لكن لم يستدعيني احد حتى الآن " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads