المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيرمينيو يطمئن جماهير ليفربول

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 01:04 م
شهاب طاهر
طباعة
طمئن المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو جماهير فريقه ليفربول الإنجليزي بعد أن قاده للفوز على باريس سان جيرمان في بداية مشوار دوري أبطال أوروبا .

وكان روبرتو فيرمينيو قد تلقي تهنئة من مواطنه في باريس سان جيرمان نيمار داسيلفا ، بعد المباراة بعد أن سجل هدف الفوز لفريقه ليفربول .

وقال فيرمينيو " الفريق لعب بشكل جيد للغاية، و قد سجلنا بشكل جيد، على الرغم من إستقبالنا هدفين، الشيء المهم هو الفوز، سنستمر في طريقنا " .

وأضاف " كانت ضربة إصابتي سريعة جدا، لم أتمكن من رؤية إصبع جان فيرتونجن يدخل في عيني. كنت محظوظا لأنه لم يحدث أي شيء خطير. يمكنني فتح عيني و الرؤية أفضل بكثير الآن بعد ثلاثة أيام " .

بينما قال ميلنر " نتيجة هائلة ، من الرائع أن تبدأ المسابقة بالحصول على ثلاثة نقاط ، إنها بداية مثالية ، الفوز أظهر الشخصية التي نمتلكها ، مما قلت كلمات من المديح عن روبيرتو فيرمينو فإنه لا يمكنك أن توفيه حقه " .

وأضاف " أريد الإستمرار باللعب جيداً لـ ليفربول ، في مسيرتك سوف تحصل على النقد وعلى الآراء ، أريد أن أثبت أن هؤلاء الناس على خطأ ، إنه وقت جيد أن أكون هٌنا في النادي ، إنه وقت مثير ، وأعتقد إنه هٌناك الكثير من الأمور القادمة " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads