المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الاربعاء 19 / 9 / 2018

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات، اليوم الاربعاء الموافق 19 سبتمبر ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:


فيديو.. سقوط مروع لشاب من أعلى سلم المترو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه تعرض شاب لسقوط مروع من أعلى درج مؤدي إلى إحدى محطات المترو بالبرازيل، تسبب في إصابته بإغماء.


فيديو.. يظهر شاب لدية مهارة رائعة في تقطيع الفواكهة.. لن تتخيل

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، " فيس بوك " مقطع فيديو يرصد فيه قيام شاب في محل عصائر وفواكهة بتقطيع الفاكهة بشكل رائع وجذاب من حيث السرعة التى يمتلكها في تقطيع الفواكهة.

فيديو لما الجنون يزيد عن حده.. رجل قتل نفسة بالخطأ

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، " فيس بوك " مقطع فيديو يرصد فيه قيام شخص بتدريب على رماية السلاح، حيث قام برمي السلاح دون ارتداء ملابس الوقاية ضد الضربات، مما تسبب في إصابته عن طريق الخطأ.

ايه ياشيخة.. مدربة لياقة بدنية تلقب بالشيطان.. والسبب !

تداول مستخدمو موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، لقطات غير طبيعية لمدربة اللياقة البدنية "باكار نبيفا"، والتي اكتسبت لقب "آيرون بوم"، ويبدو أنها من أشد المعجبين به.

هو في كده.. شاهد شاب يصعد لحبيبته من الشباك ٤ الفجر لهذا السبب

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو التقطته الفنانة رنا سماحة لشاب قرر مفاجئة حبيبته والصعود لها بونش ليلا حتى نافذة منزلها مما اثار اعجاب المتابعين عبر الانترنت.

صور..عروس تسخر من صور حفل زفافها بطريقة كوميدية وتستعين بفيفي عبده

تداول الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك وتويتر" عدد من الصور التي ترصد عروس سخرت من نفسها، بعد أن وجدت بعض الصور الملتقطة لها بشكل عشوائى بحفل زفافها.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads