المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. وكيل تعليم بني سويف: تطبيق القرار 53 سيخفف الأعباء المالية عن أولياء الأمور والطلاب

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 11:16 م
شعبان طه
طباعة
أكد محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الأربعاء، على جاهزية مدرسة الشهيد محمد عصام الإعدادية " الحديثة بنات سابقا "، لمتابعة أعمال الصيانة والمجموعات الدراسية بالمدرسة، قبل بدء العام الدراسي الجديد لعام 2018 /2019.

وأشار "حسام الدين " إلى أن المدرسة جاهزة لإستقبال العام الدراسي الجديد، بعد أن تم الإنتهاء من دهان الفصول ومقاعد الطالبات وتغيير أرضية معمل الأوساط،

وطالب وكيل الوزارة من جميع المدارس تطبيق القرار 53 الخاص بالمجموعات الدراسية للمساهمة في تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور وحرصا على مصلحة الطلاب.

وأشار عاطف عويس، مدير المدرسة، إلى كافة الفصول الدراسية أصبحت جاهزة لإستقبال الطالبات، والإنتهاء من كافة أعمال الصيانة تنفيذا لتعليمات المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، ومحمد حسام وكيل الوزارة. 

وأضاف" عويس " أن المدرسة تنظم المجموعات الدراسية بأجر رمزي في مختلف المراحل الإعدادية والإبتدائية والتعليم التجاري تخفيفا على أولياء الأمور، والاستعانة بنخبة من المعلمين المتميزين.

جاءت هذة التصريحات خلال تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، لمدرسة الشهيد محمد عصام الإعدادية، للإطمئنان على الإنتهاء من أعمال الصيانة بالمدرسة، برفقة عاطف أحمد عويس، مدير المدرسة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads