المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرناندينيو : من الصعب شرح ما حدث ضد ليون

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 02:49 م
شهاب طاهر
طباعة
يري نجم مانشستر سيتي الإنجليزي فرناندينيو أنه من الصعب شرح ما حدث بعد الخسارة من ليون الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب الإتحاد في دوري أبطال أوروبا .

وقال فرناندينيو " من الصعب شرح ماحدث ضد ليون ،لم نبدأ جيداً كنا ننتظر ماسيحدث وعندما تاخرنا بهدفين استيقظنا متأخرين ، لايمكن أن نفوز بهذا الشكل ، يجب ان لايتكرر ماحدث " .

وأضاف " بالطبع كان هناك كلمات قوية من أرتيتا بين الشوطين ، نحن فريق جيد والان نتنافس مع فرق قوية و لاعبين جيدين ، يجب ان نتحسّن ، لايهم كيف ولكن لنظهر ذلك في المباراة القادمة " .

وحول تأثير غياب بيب جوارديولا قال " لا لا ، نحن نلعب باسلوبنا الخاص طوال الموسم، تدربنا بشكل جيد في اليومين الماضية ، الشوط الاول كان سيئاً ويجب ان ننساه ، علينا فقط اخذ النقاط الايجابية من المباراة " .

وختم " وجهة نظري انها مجموعة صعبة، لم اتوقع مجموعة سهلة وهذا ماأكده فريق ليون ، الان يجب ان نكون متواضعين ونذهب إلى هوفنهايم لمحاولة تحقيق الفوز في الجولة القادمة واستعادة حظوظنا ثم الفوز في الاربع جولات الأخرى " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads