المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي ايه بكرة.. أفضل لفات الطرح بالإيشارب المربع

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 12:45 م
أسماء ملكه
طباعة
مع بداية انتشار أنواع كثيرة من الحجاب بطرق مختلفة وموضة جديدة للإيشاربات منها المطرزة أو السادة، وتفضل معظم المحجبات الإيشارب المربع الذي يقسم إلى نصفين بحيث يتحول إلى مثلث ومع الوقت ظهرت الإيشاربات المستطيلة وأصبحت هي الموضة المعاصرة بأشكالها المختلفة وربطاتها المتعددة.

خطوات ربط الايشارب:
1- قومي بطي الإيشارب المربع بحيث يكوّن شكل المثلث، ثم ضعيه على رأسك مع مراعاة أن يكون طرفيه متساويين وثبتيه بدبوس عند الرقبة، امسكي طرفي الطرحة بخاتم أو أي حلقة دائرية كإكسوار أنيق ومميز لحجابك.

2- ارتدي باندانا قطنية على شعرك ثم ضعي الإيشارب المربع بعد طيه بشكل مثلث وامسكيه بدبوس كما في الطريقة السابقة ثم لفي الطرفين عكس بعضهما من الإمام واربطيهم حول رقبتك من الخلف، يمكنك ربط الطرفين من أعلى طرف المثلث الثالث المنسدل على ظهرك أو أسفله حسب الطلة التي ترغبين في الظهور بها.

3- هل فكرتي في لف الإيشارب المربع بنفس فكرة المستطيل؟ أي تقومي بتقصير أحد الأطراف ولف باقي الإيشارب على رأسك تماما كلفة الإيشارب المستطيل المعتادة.

4-بعد ربط الطرحة بدبوس تحت عنقك، ثبتي كلا من الطرفين عكس بعضهما بدبوس على كتفيك.





أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads