المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يكشف عن غيابات اليونايتد أمام ولفر هامبتون

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 01:36 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مؤتمرا صحفيا للقاء نادي ولفرهامبتون يوم السبت في الجولة السادسة من الدوري االإنجليزي الممتاز .

وقال مورينيو " روخو وأندير هيريرا لن يلعبان ، روخو لم يتدرب مع الفريق الأول بعد وهيريرا في المرحلة الأخيرة من العلاج والتأهل ، فيل جونز جاهز للقاء ، راشفورد وماتيتش معاقبان وهما غير متاحين للقاء ".

وحول دالوت قال " من الصعب على صبي في ال 19 من العمر أن يأتي ويلعب لمانشستر يونايتد خاصة بعد غيابه لفترة بدون مباريات ، لن يلعب غدا ولكن سيلعب الثلاثاء ضد ديربي كاونتي ، دالو لاعب جيد جدا ، أعتقد بأنه أظهر لمن لا يعرفه بأنه ليس هنا لمجرد تكملة التشكيلة . هو هنا لينافس على مركز له في الفريق " .

وأضاف " الفريق يتحسن ويجد حلا لمشاكله الدفاعية التي تواجدت من قبل ، الفريق أصبح محكما ومتزنا وقويا بشكل أكبر من السابق ، الروح المعنوية للفريق ، العمل الجماعي و التعاطف الذي يجمعهم وتواصلهم ، كل ذلك تحسن ، حيث تجلب النتائج الإيجابية والثقة في النفس " .

وحول لقاء ولفر هامبتون قال " اولد ترافورد كان رائعا لنا وقت الخسارة والآن ينتظروننا بعد ثلاثة إنتصارات متتالية خارج الأرض ، ثلاثة مباريات أظهرت شخصية ورغبة وعطاء ، ولدي جمهور أولد ترافورد تشوق لرؤيتنا ، فريق ولفر هامبتون جيد سيطر الموسم الماضي وليس من السهل السيطرة على الشامبيونشيب ، حتي لو امتلك الفريق الأفضل " .

وأضاف عن ولفر هامبتون " إنهم فريق جيد وقاموا بسوق صيفية مميزة وعمل رائع ولازالوا يعتادون على البريميرليج ويحصدون النقاط بطريقة تقنع الجميع أنهم سيبقون في البريميرليج ، وأنا أشعر بذلك ، لا يبدون كفرق الشامبيونشيب التي تعاني عند صعودها للبريميرليج ، يأخذون الأمور بصورة طبيعية ، نونو إسبريتو ؟ يكون هناك لاعبون دائما تشعر قليلا بأنهم سيكونوا مدربين لكن لم أفكر مجرد التفكير أن فريقا سابقا في بورتو ، الآن 75 % منهم مدربين " .

وواصل " لقد وصل نونو لمستوى البريميرليغ بعمله وجهده ويستحق الثناء على ذلك kهو لم يقدم الى فريقٍ في البريميرليغ، لقد ذهب الى التشامبيونشيب ، ثم تدرج الى أن وصل الى البريميرليغ ، لذا هو يستحق أن يتواجد هنا، فالنتيجة تتحدث عن نفسها ، لكن العمل في وولفرهامبتون جيد، ليس بسبب تأثير البرتغاليين، وأن المدرب والجهاز الفني برتغالي الجنسية، بل بسبب إختيارهم للأشخاص المناسبين " .

وتابع " وأعتقد بأنهم إختاروا لاعبين شباب ولديهم مزيج جيد من الخبرة. لديهم الحارس الأول للمنتخب البرتغالي، ولديهم موتينهو الذي لعب 100 مباراة مع المنتخب. لديهم ثبات كبير في تشكيلتهم ، واللاعبون الشباب يمتلكون قدرةً عالية، ويمنك رؤية العمل مع الجهاز الفني حول إظهار هذه القدرة. إنهم فريق جيد جدًا " .

وعن شراكة قلبي الدفاع قال " أعتقد أن الفريق كمجموعة يحل المشكلة الدفاعية التي واجهناها أفضل من السابق، لا أريد أن أقول بايي، جونز. والآن سمولنغ، ليندلوف. أريد أن اقول أن القريق أصبح أكثر صلابة ، و أكثر حماسة، وتعاون، وتواصلهم يتطور شيئًا فشيئًا في الفريق، والنتيجة الجيدة تجلب الثقة، وأعتقد أننا نتطور كفريق، ولا أريد أن أقول تطورنا أتى من لاعبين مثل فيكتور [ليندلوف] أو كريس [سمولنغ] " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads