المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

راموس يقترب من تحقيق رقم مميز جديد

السبت 22/سبتمبر/2018 - 12:27 م
شهاب طاهر
طباعة
نشرت صحيفة " الماركا " الأسبانية أن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد في الطريق ليتخطي كومان ويصبح أكثر مدافع يسجل أهداف في الليجا .

ويعد راموس مدافع بروح مهاجم وفريد من نوعه للأمان الذي يوفره في المهام الدفاعية و النقاط التي يمنحها للفريق بسبب أدواره الهجومية وأهدافه ويسعي للحفاظ على مستواه لتحقيق رقم قياسي .

وأصبح قائد ريال مدريد على بُعد 10 أهداف ليعادل رونالد كومان و يصبح أكثر مدافع يسجّل أهداف في تاريخ الليغا، حتي هذا اليوم راموس سجل 57 هدف في 434 مباراة في الدرجة الأولي وهذا رقم لا يستطيع تحقيقه بعض المهاجمين .

وقد سجل المدافع الهولندي في البطولة المحلية 67 هدف و هو رقم لم يتم تهديده حتى ظهور سيرخيو راموس. بعد هدفه ضد جيرونا، راموس حقق بالفعل رقم مهم و هو التسجيل في 15 موسم متتالي.

إذا نَظَرنا إلى متوسط الأهداف التي سجلها سيرخيو راموس منذ بدايته في الليغا، سَنَرى أنه يسجّل بِمُعَدّل 3.8 هدف في الموسم و هذا يشير إلى أن معادلة رقم كومان هذ الموسم مستحيل، لكن بعدما أصبح اللاعب يسدد ضربات الجزاء بعد رحيل كريستيانو، زادت فرصته في معادلة رقم الهولندي.

بعد سيرخيو راموس، هناك أثنان مدريديستا آخرين في ترتيب الهدافين للمدافعين، هييرو و روبيرتو كارلوس ، حالة هييرو مختلفة، حيث أنه لعب كَـمدافع و كَـخط وسط طوال مسيرته ،كَـمدافع، سجّل 51 هدف و كَـخط وسط، سجّل 54 هدف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads