المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. اختتام مسابقة "غيرها" لجمعية علشانك يا بلدي بمشاركة 40 مشروعا للشباب

السبت 22/سبتمبر/2018 - 02:40 م
عزالدين عبدالعاطي ـ تصوير: همسة حمدي
طباعة
عقدت جمعية علشانك يا بلدي للتنمية المستدامة، صباح اليوم، الحفل الختامى لمسابقة " غيرها "، بمشاركة ما يقرب من 40 مشروع من مشروعات الشباب، وذلك بفندق سميراميس بالتحرير.

ويأتي الحفل الذي تنظمه جمعية علشانك يا بلدى، بالتعاون مع شركة المصرية للاتصالات، حيث تهدف مسابقة " غيرها " إلى دعم الشباب، من خلال تمويل مشروعاتهم، حيث سيشارك في المسابقة 40 مشروع، بحضور كلًا من عمر المنيلاوى مدير التجارة الإلكترونية في موقع سوق دوت كوم، ومنه ربيع ممثل من GIZ، ومهاب أنيس مؤسس شركة innovety، ورشا طنطاوى ممثل TIEC من وزارة الاتصالات، فضلًا عن بعض مديري شركة المصرية للاتصالات.

وتعد جميع المشروعات المشاركة في المسابقة، هي مشروعات تكنولوجية تهدف بالأساس إلى استخدام التكنولوجيا بشكل يفيد المجتمع ويطوره، كما سيتم اختيار ثلاثة مشروعات من خلال لجنة تحكيم ستقوم بتقييم جميع المشروعات المشاركة بالمسابقة.

يذكر أن " علشانك يا بلدي "، هي جمعية أهلية غير هادفة للربح، تهدف للتنمية المستدامة في مصر، وتنظم مسابقة لأفكار مشروعات الشباب كل فترة تحت اسم " إبتكر "، تهدف من خلالها إلى تشجيع الإقتصاد متناهي الصغر وأصحاب الأفكار الجديدة، والتي تحتاج إلى تمويل متناهى الصغر سواء كان صاحب الفكرة جامعي أو حرفي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads