المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب بلجيكا يواصل هجومه على الفيفا

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 11:29 ص
شهاب طاهر
طباعة
واصل مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز هجومه على الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب إستبعاد كيفن دي بروين و هازارد من القائمة النهائية المختصرة لجائزة أفضل لاعب في العالم .

وقال مارتينيز " الأمر صعب للغاية، لأن تقييم الجوائز الفردية يكون صعبا وهناك جانب شخصي يعتمد إلى حد ما على آراء الخبراء. لا أتخيل عدم تواجد لاعبين مثل كيفين دي بروين وإيدين هازارد ضمن القائمة النهائية، لا سيما وأنهما قدما مستوى مميزا على مدار العام " .

وأضاف " كورتوا الأجدر للفوز بجائزة أفضل حارس في العالم ومازال في مرحلة التأقلم مع ريال مدريد ، كرة القدم لعبة جماعية، والألقاب يكون لها دور كبير في التقييم. بالنسبة لأفضل حارس، بالطبع كورتوا هو الأفضل، لثبات مستواه على مدار العام، وهو ليس فقط حارس مرمى، ولكنه أيضا يساهم في بناء الهجمة " .

وواصل " أعتقد أنه كان الأفضل بوضوح في المونديال. ليس هناك شك، ثم يأتي بعد ذلك اعتبار منح هذه الجوائز مباشرة للأبطال أو للاعب صاحب الأداء الأفضل والمتواصل في جميع مباريات الموسم. كورتوا شارك في سبع مباريات بفاعلية كبيرة سواء على الصعيدين الهجومي والدفاعي " .

وحول هازارد مع تشيلسي قال " لقد قدم موسم مميز منذ عامين مع كونتي ، وكورتوا أراه سعيدا للغاية عندما كان مع المنتخب. إنه يشعر بحافز كبير، وسعيد للغاية بمشروع الريال. سنراه ينضج حتى مع كثافة الالتزامات التي تتطلب التواجد داخل ناد بحجم ريال مدريد" .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads