المواطن

عاجل
تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مودريتش سعيد بفوزه بجائزة الأفضل في العالم

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 12:24 م
شهاب طاهر
طباعة
أعرب النجم الكرواتي لوكا مودريتش عن سعادته بفوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لعام 2018 .

وقال مودريتش " لقد تغلبت على كل أحلامي ، وأنا أعمل بجد للحصول على ألقاب مع ريال مدريد ، أنا دائما أريد أن أتحسن ، على الرغم من أنني في سن الـ 33. ولكن يبدو أنني أتحسن كل عام ، أفضل مما كنت أتوقع. أكثر بكثير " .

وأضاف عن تصويت ميسي له للفوز بالجائزة بجانب مبابي في المركز الثاني و كريستيانو رونالدو في المركز الثالث " أنا ممتن لتصويت ميسي لي ومنحني 5 نقاط كنت أرغب بتواجده في الحفل " .

وتلقي مودريتش تهنئة من رافائيل فاران الذي قال له " مودريتش لاعب رائع ، يتحكم في الكرة بسهولة و أناقة ، من الرائع رؤيته يلعب ، إنه صديقي وأنا سعيد جداً لانه حصل على هذه الجائزة لأنه يستحقها ، بلا شك ، إنه لاعب عظيم " .

وأضاف عن عامه مع ريال مدريد ومنتخب فرنسا " الفوز بالأبطال وكأس العالم كان مذهلاً ، لقد كان عاما استثنائيا ، ما زلت لا أصدق ذلك ، لقد كان الصيف رائع ، وحصولي على جائزتين أمر لا يصدق. " .

وتلقي أيضا تهنئة من مدرب منتخب كرواتيا " ببساطة انه الافضل ، مبروك " ، وتلقي تهنئة من الأسطورة راؤول جونزاليس " ببساطة هو الافضل ، تهانينا لوكا مودريتش " .

وقال سيرجيو راموس " سعيد للوكا كما لو أنني من حصل على الجائزة ، إنه يستحقها ، مودريتش عظيم وضع بصمة له في هذه الحقبة ، معادلة رقم إنيستا ؟ انا سعيد وفخور بذلك ، أتمني لو استطيع التواجد هنا للعديد من السنوات ، إمتلاك 9 جوائز مثل هذه يأتي نتاجاً للعمل ، الجهد ، و الإستمرار بالتضحية. ".

وعن غياب كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي عن الحفل قال راموس " كريستيانو لاعب عظيم ، زميل جيد ، و صديق ، هذا الإحتفال استحق تواجد الأفضل ،وكان من الرائع لو تواجد ميسي و كريستيانو " .

وختم حول إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا فقد دافع عن نفسه وقال " ما حدث مع صلاح سبب مشاكل في أمن عائلتي ، هذا ما لن يتذكره أحد ، لم أرد أبداً إلحاق الأذى به " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads