المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الثلاثاء 25 / 9 / 2018

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 04:00 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار" الحوادث " التي وقعت منتصف اليوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

حاميها حراميها.. ضبط خافيران إثر سرقتهما خزينة مصنع بالمنيا
تمكنت مباحث المنيا، اليوم الثلاثاء، من تحديد مرتكبى واقعة السطو على أحد المصانع بمنطقة الصناعية بالمنيا وسرقة خزينة بداخلها مبلغ مالي، وكشف ملابسات الواقعة.

ننشر اسباب حادث اتوبيس المدارس بالإسماعيلية
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، عن اسباب حادث اتوبيس المدارس بالإسماعيلية، وهي تصادم وقع بين سيارة ميكروباص كانت تقل الأطفال إلى مدارسهم وبين شاحنة على طريق "الإسماعيلية- بورسعيد" الصحراوي، مشيرة إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ واستدعاء أطباء جراحات المخ لمواجهة حادث تلاميذ الإسماعيلية.

ننشر أسماء مصابي حادث سيارة مدرسة أطفال الإسماعيلية
لقيت تلميذة مصرعها وأصيب 8 آخرون في حادث انقلاب سيارة سوزوكي ناحية الكيلو 11 طريق بورسعيد ـ الإسماعيلية، وهم في طريقهم إلى مدرسة الفاروق عمر الإبتدائية.

عدد ضحايا حادث اتوبيس الاطفال بالاسماعيليه وتفاصيل الحالة الصحية للمصابين
بلغ عدد ضحايا حادث اتوبيس الاطفال بالاسماعيليه، الذي وقع صباح اليوم الثلاثاء، حالة وفاة واحدة، بينما وقعت 8 إصابات.

تفاصيل انقلاب اتوبيس مدارس اطفال في الاسماعيليه
شهد طريق بورسعيد انقلاب اتوبيس مدارس اطفال في الاسماعيليه، اليوم الثلاثاء، والذي أسفر عن وقوع إصابات بين الأطفال ومصرع طفلة.

إعادة 15 ألف جنيه لماكها في الدرب الأحمر
أعاد فردي شرطة من قوة الإدارة العامة لمرور القاهرة، اليوم الثلاثاء، مبلغ 15 ألف جنيه لمالكها بعد العثور عليها داخل حقيبة.

في حملة مكبرة ضبط 282 قضية مخدرات و4 تشكيلات عصابية
شن قطاع الأمن العام عدد من الحملات الأمنية المكبرة على مستوى مختلف المديريات ؛ لضبط المخالفات وإحكام السيطرة على الخارجين عن القانون.

القبض على أخطر " هجام شقق " بالمحلة الكبري
ألقت شرطة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، القبض علي أخطر هجام شقق في محافظة الغربية، الذي اشتهر بلقب "الهجّام" نظرا لكثرة سرقاته وهجومه على المنازل بعد إعداد أكمنة من قبل رجال البحث الجنائية.

ضبط 3 هاربين من أحكام بالسجن المؤبد في البحيرة
شنت مباحث البحيرة، حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من السجون والمحكوم عليهم بقضايا جنائية، وأسفرت الحملة عن ضبط 3 هاربين من أحكام بالسجن المؤبد، تم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

لم تؤثر على حركة سير القطارات.. مصرع ربة منزل في البحيرة
لقيت سيدة مصرعها عقب اصطدامها بقطار " دسوق - دمنهور " خلال عبورها معبر على شريط السكة الحديد غير قانوني أمام قرية كفر سعد التابعة لمركز الرحمانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads