المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" تويتر " يستعد لإطلاق قوانين جديدة ويستعين بالجمهور

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 11:19 ص
سلسبيل سعيد
طباعة
تسعى شركة تويتر إلى تطبيق قوانين جديدة ، عن طريق طلب مقترحات قدمها الناطقين باللغة العربية حول سياسة جديدة متعلقة بإساءة الاستخدام.

وقالت " تويتر "  في بيان عبر مدونة الشبكة: نحن نجرب شيئاً جديداً من خلال طلب مقترحات الجميع على السياسة قبل أن تكون جزءاً من قوانين تويتر.

ولفتت إلى أنها خلال الفترة الماضية طورت سياسة جديدة للتعامل مع لغة التجريد من الصفات الإنسانية على تويتر، مضيفة : اللغة التي تعامل الآخرين على أنهم أقل إنسانية ويمكن أن تؤدي إلى تداعيات على أرض الواقع، بما في ذلك ارتكاب أعمال عنف خطيرة. يندرج بعض هذا المحتوى ضمن سياسة السلوكيات الباعثة على الكراهية على تويتر.

واستكملت: ولكن لا يزال هناك تغريدات يعتبرها العديد من الأشخاص مسيئة، حتى عندما لا تخرق قوانيننا. وتشكل معالجة هذه الفجوة بشكل أفضل جزء من عملنا من أجل تحسين مستوى صحة المحادثة العامة.


وتابعت الشركة : من خلال هذا التغيير، نسعى إلى توسيع سياسة السلوكيات الباعثة على الكراهية لتشمل المحتوى الذي يجرد الأشخاص من إنسانيتهم استنادًا إلى عضويتهم في مجموعة مميزة، حتى عندما لا تتضمن المادة هدفاً مباشراً. تشير الأبحاث إلى أن التجريد من الصفات الإنسانية يرتبط بالأذى على أرض الواقع لأنه يجعل العنف ضد الآخرين مقبولاً أكثر.

وطالبت الجمهور بإبداء مقترحاتهم لضمان مراعاة رؤية النظر العالمية وكيفية تأثير هذه السياسة على المجتمعات والثقافات المختلفة. جميع الردود ستكون مجهولة الاسم.

وأضافت الشركة في رسالتها للجمهور : ندعو جميع المتحدثين باللغة العربية لتقديم مقترحاتهم عبر مدونة تويتر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا العربية هنا، والذي سيكون متاحاً حتى الساعة 4:00 مساء يوم الثلاثاء 9 أكتوبر "بتوقيت السعودية".

واختتمت : بمجرد إغلاق نموذج المقترحات، سنواصل عملياتنا المنتظمة، التي تمر عبر فريق عمل متعدد المهام، بما في ذلك أعضاء تطوير السياسة، وأبحاث المستخدمين، والهندسة، وفرق التنفيذ. وسوف نشارك بعض ما تعلمناه عندما نقوم بتحديث قوانين تويتر في وقت لاحق من هذا العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads