المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مينو رايولا يعلق موقف بول بوجبا

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 12:08 م
شهاب طاهر
طباعة
علق مينو رايولا وكيل أعمال نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا، موقف لاعبه حيث رفض الرد على أسئلة وسائل الإعلام الإنجليزية حول أرتباط النجم الفرنسي بالإنتقال لبرشلونة .

وسئل مينو رايولا إذا كان صحيحا أن بوجبا طلب الرحيل لبرشلونة ؟ ليرد مينو : لا تعليق ، و ثم سئل مرة أخري هل يمكنك نفي الخبر : لا تعليق .

وكان مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو قد قرر سحب شارة القيادة من بول بوجبا قبل مباراة ديربي كاونتي ، التي خسر فيها الفريق بضربات الجزاء الترجيحية وودع كأس الرابطة على ملعبه في الأولد ترافورد .

ونشرت صحيفة الديلي ميرور وصحيفة الديلي ميل أيضا أن جوزيه مورينيو سحب شارة القيادة من بول بوجبا بعد أن أخبر المدير التنفيذي إد ودوارد برغبته بالرحيل عن مانشستر يونايتد .

وأيضا رفض المدرب جوزيه مورينيو تفسير قراره بسحب شارة القيادة من بول بوجبا حيث قال " لاتوجد مشاكل بيني وبين بول بوغبا، أنا فقط قررت عدم وضعه نائب القائد في الفريق ، لا توجد مشاكل بيني وبين بوغبا، سحب شارة القيادة(كنائب قائد) منه قراري، كما كان قراري ايضا ان اجعله نائب القائد، لست مطالباً بأن أشرح لكم " .

ونشرت صحيفة " ذا صن " الإنجليزية أيضا أن بوجبا سينتقل لبرشلونة في يناير ، بما يخطط له مينو رايولا وأخبره العديد من نجوم برشلونة أنه سيتم الترحيب به في الكامب نو .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads