المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يكشف أسباب إقامة مباراة الداخلية بدون الدوليين

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 08:25 م
إسلام عبدالتواب
طباعة


كشف محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي عن كواليس موافقة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على أداء مباراته مع الداخلية في الدوري، يوم 15 من أكتوبر، بدون الدوليين.


وقال محمد يوسف: "بالفعل جرت اتصالات مع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، في هذا الشأن، وتمت الموافقة لعدة عوامل، أولها إن باتريس كارتيرون، المدير الفني، أكّد على ثقته الكاملة في بقية اللاعبين، وعدم تأثر الفريق بغياب الدوليين، لا سيما وأن لاعبي المنتخب الأولمبي سيكونون موجودين مع الفريق".


وتابع مدرب الأهلي: "ثانيًا إن هذه المباراة كان من المقرر إقامتها في الفترة ما بين مباراتي الذهاب والعودة مع حوريا كوناكري الغيني في بطولة إفريقيا، وطلب المدير الفني ضرورة تأجيلها نظرًا لضيق الوقت بين المباراتين، خوفًا عن إجهاد اللاعبين من رحلة السفر إلى غينيا، وإصابة البعض الآخر. وكان هناك تقدير من جانب لجنة المسابقات لموقف الأهلي، خاصة وأنه يمثل الكرة المصرية في أكبر بطولة قارية وتم تأجيل المباراة".


وختم محمد يوسف تصريحاته مشيرا إلي أن الأمر الآخر، أن تأجيل عدد أكبر من المباريات قد يعرّض الأهلي في المستقبل لأداء مبارياته في أيام متلاحقة دون راحة، وهذا سوف يؤثر بالسلب على الأداء والنتائج، وأيضًا إجهاد اللاعبين.. لذا فإن الجهاز الفني، بقيادة كارتيرون، قام بدراسة الموقف من جوانبه كافة، ووافق على أداء المباراة المشار إليها بدون الدوليين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads