المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وست هام يكتسح ماكيلسفيلد 8-0 في كأس الرابطة

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 11:09 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

 

انتهت المواجهة التي جمعت بين وست هام يونايتد وضيفه ماكيلسفيلد على الملعب الاوليمبي ضمن منافسات الدور التمهيدي الثالث من كأس الرابطة الانجليزية بفوز وست هام بثمانٍ أهداف نظيفة.

 

دخل رفاق المدرب المخضرب مانويل بيليجريني اللقاء وعينهم علي بطاقة التأهل للدور المقبل خاصة ان ماكليسفيلد فريق ضعيف نسبياً وليس بالفريق القوي.

 

ظل لاعبو المطارق في السيطرة علي مجريات اللعب وتبادل الكرات لفك التكتل الدفاعي للضيوف ومع حلول الدقيقة "٢٩" تمكن "ميشيل أنطونيو" من إحراز هدف التقدم للمطارق.

 

انهارت دفاعات ماكليسفيلد بعد الهدف الأول لأصحاب الأرض ليستغل مهاجمو وست هام هذا الانهيار وتمكنو من إدراك الهدف الثاني في الدقيقة "٣٢" عن طريق "روبير سنودجراس" لتزداد الأمور تعقيداً علي فريق ماكليسفيلد.

 

حاول لاعبو ماكليسفيلد مجاراة أصحاب الأرض في اللعب وتبادل الكرات لكن دون خطورة حقيقية ومع حلول الدقيقة "٣٩" تمكن "لوكاس بيريز مارتينيز" من إحراز الهدف الثالث لصالح وست هام يونايتد لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

 

ومع بداية الشوط الثاني تمكن "ريان" من تعزيز النتيجة لصالح وبعد ٣ دقائق من تسجيل الهدف الرابع نجح "أنجيلو أوجبونا" من إحراز الهدف الخامس للمطارق.

 

ونجح روبير سنودجراس من تسجيل الهدف السادس لفريقه والثاني له بعد مرور ساعة عن اللعب وفي الدقيقة "٦٧" نجح "جرادي" في زيادة الغلة التهديفية لأصحاب الأرض بتسجيل الهدف السابع ليصبح مسألة تأهل وست هام للدور المقبل مسألة وقت ليس إلا.

 

وقبل النهاية بعشرة دقائق تمكن "جرادي" من تسجيل الهدف الثامن لصالح وست هام يونايتد ويعلن تأهل فريقه للدور ربع النهائي.

 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads