المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم الأهلي يقترب من الانضمام لمعسكر المنتخب المقبل

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 01:45 م
حسن محمد
طباعة
اقترب وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي من الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني المقبل في أكتوبر، لمواجهة منتخب سوازيلاند في تصفيات أمم إفريقيا.

ودخل سليمان دائرة اهتمامات الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد تألقه اللافت للنظر في الفترة الأخيرة مع الأهلي.

ويقدم وليد سليمان مستوى مميز مع المارد الأحمر، خاصة بعدما نجح في قيادة فريقه للتأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ودور الـ16 للبطولة العربية للأندية الأبطال.

ويفاضل أجيري بين وليد سليمان واسلام عيسي صانع ألعاب المصري البورسعيدي لضم أحدهما للمعسكر المقبل.

وابتعد نجم الأهلي عن التواجد في قائمة الفراعنة خلال فترة قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب بسبب خلافه معه، والتصريحات التي قام بإطلاقها ضده على خلفية استبعاده من أحد المعسكرات وقتها.
وكان منتخب مصر قد نجح في تحقيق فوز عريض في مباراته الأخيرة أمام النيجر بسداسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات أمم إفريقيا.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراتي سوازيلاند يومي 12 و16 أكتوبر ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019، والمقرر إقامتها في الكاميرون يونيو المقبل.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط خلف تونس المتصدرة بـ6 نقاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads