المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد خروجه من حسابات المنتخب| 3 خسائر لـ"السعيد" الذي باع شقة السعادة مع الأهلي "تقرير"

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 08:21 م
حسن محمد
طباعة

أعلن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، عن قائمة المحترفين لمعسكر الفراعنة المقبل في أكتوبر، استعدادا لخوض مباراتي سوازيلاند في تصفيات أمم إفريقيا.


وشهدت القائمة غياب عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق أهلي جدة للمرة الثانية عن معسكر الفراعنة، التي ضمت كلا من : أحمد المحمدي و أحمد حجازي و محمد النني و محمد صلاح و أحمد حسن (كوكا) وعلي غزال و محمود حسن (تريزيجيه) وعمرو وردة و عمرو طارق وسام مرسي و محمد عواد و حسين الشحات.

غياب السعيد عن قائمة الفراعنة لم تكن الخسارة الأولى له بعد قرار رحيله عن القلعة الحمراء، وفي التقرير التالي تستعرض بوابة "المواطن" أبرز هذه الخسائر.

1_ الشعبية والاهتمام الجماهيري:

تضاءلت شعبية عبد الله السعيد والاهتمام الجماهيري به، عقب الرحيل عن الأهلي، حيث فقد السعيد منذ رحيله عن القلعة الحمراء لقب أفضل لاعب في مصر، بعدما فتح الباب أمام العديد من اللاعبين المحليين للتألق في الدوري المصري، وقل الاهتمام الجماهيري به بعد التواجد في الدوري السعودي، وعدم تأثيره بشكل قوي وفعال مع فريقه، بالإضافة لتراجع مستواه.

2_ المنتخب:

خسر عبد الله السعيد مكانه في تشكيلة المنتخب، والذي كان بمثابة الأوركسترا بالنسبة له طوال فترة تواجد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب، ورفض أجيري الاعتماد عليه بسبب تراجع مستواه، ليخسر السعيد الشهرة الواسعة التي بناها خلال الفترة الماضية، ويكتفي بالمشاهدة في فترة صعبة بالنسبة له.

3_ جماهير الأهلي:

أكبر الخسائر التي تلقاها السعيد بسبب أزمته مع الأهلي وطريقة رحيله، هو جمهور الأهلي حيث كان يحظى نجم الكرة المصرية بحفاوة وترحيب كبير لدي الجماهير الأهلاوية، ولكن ماحدث جلع جماهير الأهلي تنعكس 360 وتنقلب على اللاعب حتى أنهم لقبوه باللاعب رقم 19 لعدم ذكر أسمه ورفضت الجماهير أي مبادرة من اللاعب لعودته من جديد.

السعيد هو من باع شقة السعادة مع الأهلي، ولم يصبح الافيه الشهير للمعلق الكبير مدحت شلبي "شوفلي شقة جنبك ياعبد الله" له معنى حاليا، بعدما قرر اللاعب الهجرة وبيعها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads