المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اخبار دوري أبطال أوروبا.. 7 مباريات ساخنة في الجولة الثانية

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 02:52 م
شهاب طاهر
طباعة
يعود الشامبيونزليج وأخبار بطولة دوري أبطال أوروبا من جديد ، حيث أن عشاق الكرة الأوروبية مع أم وأعرق البطولات الأوروبية على موعد مع مباريات الجولة الثانية من المسابقة موسم 2018 - 2019 .

حيث ستلعب يوم الثلاثاء 2 أكتوبر المقبل 7 مباريات ، وستكون أهمها بين مانشستر يونايتد وفالنسيا على ملعب أولد ترافورد ، ويتواجه يوفنتوس الإيطالي ضد يونج بويز السويسري على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو ، ويواجه هوفنهايم ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب راين نيكار أرينا .

ويتواجه روما الإيطالي ضد فيكتوريا بلزن التشيكي على ملعب الأوليمبيكو ، وبايرن ميونيخ الألماني ضد أياكس أمستردام الهولندي على أليانز أرينا ، وليون الفرنسي ضد شاختار دونيستك الأوكراني ، وأيك أثينا اليوناني ضد بنفيكا البرتغالي ، وسسكا موسكو الروسي ضد ريال مدريد الأسباني .

وفي يوم الأربعاء أيضا يلعب باريس سان جيرمان الفرنسي ضد سرفينا زفيزدا الصربي على ملعب حديقة الأمراء ، ولوكوموتيف موسكو الروسي ضد شالكة الألماني ، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي ضد برشلونة في أقوي وأصعب واشرس المباريات على ملعب ويمبلي .

ويتواجه إيندهوفن ضد إنتر ميلان الإيطالي ، ويستقبل أتلتيكو مدريد فريق كلوب بروج البلجيكي ، و يستقبل بوروسيا دورتموند الألماني فريق موناكو الفرنسي ، ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على نابولي في ملعب سان باولو ، وستكون آخر المباريات بين بورتو البرتغالي وجالطة سراي التركي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads