المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو ردا على بوجبا: مانشستر يونايتد أكبر من أي شخص

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 04:53 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن لقاء وست هام غدًا في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال مورينيو عن هدفه من مباراة الغد: "نريد إنهاء سبتمبر بتحقيق نتيجة جيدة وتقديم أداء جيد ومباراة مميزة.. بوجبا سيبدأ ضد وست هام ولقد سررت جدا بعمله هذا الأسبوع ، تدرب بشكل مميز.. يحتاج الفريق للاعبين مميزين وهو واحد منهم ، ويحتاج الفريق لإظهار شخصيته خلال المباراة وهو يملكها لذا سيبدأ لقاء الغد " .

وأضاف حول سمعة النادي: "مانشستر يونايتد أكبر من أي حد ويجب أن أدافع عن هذا الأمر ، هل من الأفضل إبقاء المواجهات في الأبواب المغلقة ؟ لا أهتم بشان الكاميرات.. عن أي مواجهة تتحدثون ؟ لم تحدث أي مواجهات بين أي أحد ، مواجهتي مع بوجبا بالنسبة للإعلام كانت أمر رائع ، لقد خلقتم قصة مذهلة ، بعدما شاهدتم 15 دقيقة فقط من التمرينات " .

وواصل مورينيو: "ما حدث يوم الأربعاء يحدث دوما ، لم يكن الأمر هكذا ، بل الانتقاد وإعطاء التعليمات والإرشادات بصوت عال هكذا يكون التدريب.. علاقة المدرب واللاعب التي تربطني مع بوجبا جيدة ، لم يتدرب أحد أفضل منه نهاية الأسبوع.. الجميع جاهزين لمباراة وست هام باستثناء روخو المصاب وروميرو الموقوف ، بوجبا لاعب مثل بقية اللاعبين ، لا أحد أكبر من النادي ، وسيلعب إن كان سعيدا بعمله ولن يلعب إن لم يكن سعيدا بعمله " .

وردا على سؤال أن بوجبا قال سابقا أن علاقته مع مورينيو جيدة مثل أي مدرب " بالظبط ، اعتقد أن بول قال هذا خلال مرة وهو محق ، إنها علاقة جيدة بين لاعب ومدرب ، ماذا قلت لبوجبا خلال محادثتكم في التدريب ؟ لن أخبركم ، التدريب كان مفتوحًا وكان لديكم بعض الكاميرات مع إمكانية الحصول على بعض الكلمات ، ربما عليكم أن تغيروا الإمكانيات إن أردتم معرفة كل ما قيل لأنني لن أخبركم. كانت محادثة " .

وأجاب مورينيو عن سحب شارة القيادة عن بوجبا " شرحت بالتفصيل لمن يجب أن يعرفوا بالتفصيل وهم اللاعبون وبالأخص بول. ومن ثمَّ يعرف بول وبقية اللاعبين بالتفصيل لما اتخذت أنا والطاقم التدريبي هذا القرار ، دائمًا ما أحلل اللاعب على أنه لاعب وحين يكون قائدًا أحلل اللاعب كلاعب وكقائد ، وبعد أسابيع من التحليل وتبادل الآراء مع طاقمي التدريبي قررنا أن بول مجرد لاعب وليس قائدً ، اتخذ القرار، أخبرت اللاعب واللاعبين وحين سُئلت بعد المباراة يوم الثلاثاء أكدتُ الأمر والآن أؤكد مجددًا وانتهت القصة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads