المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوجبا يوجه سهام النقد إلي جوزيه مورينيو

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 11:24 ص
شهاب طاهر
طباعة
وجه لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا سهام نقده بسبب تعادل الفريق مع ولفر هامبتون إلي مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لتعود العداوة بينهما مرة أخري .

وقال بوجبا " نحن على أرضنا ويفترض أن نلعب بشكل أفضل ضد ولفر هامبتون ، عندما نلعب على أرضنا ينبغي ان نهاجم ونهاجم ونهاجم ، هذا أولد ترافورد ، نحن هنا لنهاجم ، أعتقد أن الأندية تخشي مانشستر يونايتد عندما يهاجم ، تلك غلطتنا ، يكون الأمر أسهل لنا عندما نلعب بهذه الطريقة " .

وأضاف ردا على سؤال ما الذي يمنع يونايتد من الهجوم " لا أستطيع أن أقول لأنني لاعب ، ليس أنا لست المدرب ، لا يمكنني أن أقول ولكن بطبيعة الحال ينبغي ان يكون هناك خيارات وأساليب لعب أكثر ، ولكن لا يمكنني أن أقول لأني لاعب ، ينبغي أن نتحرك بشكل أفضل ونتحرك أكثر " .

وواصل " أعرف أنني خسرت الكرة (قبل هدف ولفرهامبتون)، ثم حدثت أخطاء عدة بعد ذلك فلم يكن هناك الكثير من التحرك في المقدمة لأننا لم نشكل للخصم المصاعب ، نحن على أرضنا، ينبغي أن نلعب بشكل أفضل ضد ولفز. ينبغي أن نهاجم ونهاجم ونهاجم ، هذا أولد ترافورد ، نحن هنا للهجوم" " .

وردا على أن مانشستر يونايتد جاء ليسترخي حسبما قال مورينيو رد بوجبا " نعم، قد يكون صحيحًا أنه كان علينا أن نُظهر تعطشًا أكبر في بعض الأجزاء. ربما مورينيو مُحق ، لا أعرف ، ربما ينبغي أن يكون السلوك أفضل وأن نلعب أفضل لأننا، مجددًا، نلعب في أولدترافورد وينبغي أن نهاجم " .

وحول إمكانية الإبتعاد خلف فرق الصدارة قال بوجبا " ليست مسألة أن تشعر بالقلق بل علينا أن نقترب منهم بطبيعة الحال ، لم نحصد سوي 4 نقاط من 3 مباريات على أرضنا وهذا غير كاف " .

وكان الصحافة الإنجليزية قد سلطت الضوء على إنتقادات بوجبا لمورينيو حيث نشرت صحيفة إكسبريس أن بوجبا يهاجم و يرد على مورينيو مدعيا أن تكتيك المدرب يدمر يونايتد .

بينما نشرت صحيفة " ستار سبورت " أن بوجبا في انتقاد مبطن لجوزيه ، مدرب يونايتد يتعرض للهجوم بسبب تكتيكاته السلبية ، ونشرت صحيفة الميرور ان بوجبا متملل ومورينيو تحت الضغط ، ونشرت صحيفة إندبيندينت أن بوجبا يطالب بالهجوم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads