المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوجبا يوجه سهام النقد إلي جوزيه مورينيو

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 11:24 ص
شهاب طاهر
طباعة
وجه لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا سهام نقده بسبب تعادل الفريق مع ولفر هامبتون إلي مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لتعود العداوة بينهما مرة أخري .

وقال بوجبا " نحن على أرضنا ويفترض أن نلعب بشكل أفضل ضد ولفر هامبتون ، عندما نلعب على أرضنا ينبغي ان نهاجم ونهاجم ونهاجم ، هذا أولد ترافورد ، نحن هنا لنهاجم ، أعتقد أن الأندية تخشي مانشستر يونايتد عندما يهاجم ، تلك غلطتنا ، يكون الأمر أسهل لنا عندما نلعب بهذه الطريقة " .

وأضاف ردا على سؤال ما الذي يمنع يونايتد من الهجوم " لا أستطيع أن أقول لأنني لاعب ، ليس أنا لست المدرب ، لا يمكنني أن أقول ولكن بطبيعة الحال ينبغي ان يكون هناك خيارات وأساليب لعب أكثر ، ولكن لا يمكنني أن أقول لأني لاعب ، ينبغي أن نتحرك بشكل أفضل ونتحرك أكثر " .

وواصل " أعرف أنني خسرت الكرة (قبل هدف ولفرهامبتون)، ثم حدثت أخطاء عدة بعد ذلك فلم يكن هناك الكثير من التحرك في المقدمة لأننا لم نشكل للخصم المصاعب ، نحن على أرضنا، ينبغي أن نلعب بشكل أفضل ضد ولفز. ينبغي أن نهاجم ونهاجم ونهاجم ، هذا أولد ترافورد ، نحن هنا للهجوم" " .

وردا على أن مانشستر يونايتد جاء ليسترخي حسبما قال مورينيو رد بوجبا " نعم، قد يكون صحيحًا أنه كان علينا أن نُظهر تعطشًا أكبر في بعض الأجزاء. ربما مورينيو مُحق ، لا أعرف ، ربما ينبغي أن يكون السلوك أفضل وأن نلعب أفضل لأننا، مجددًا، نلعب في أولدترافورد وينبغي أن نهاجم " .

وحول إمكانية الإبتعاد خلف فرق الصدارة قال بوجبا " ليست مسألة أن تشعر بالقلق بل علينا أن نقترب منهم بطبيعة الحال ، لم نحصد سوي 4 نقاط من 3 مباريات على أرضنا وهذا غير كاف " .

وكان الصحافة الإنجليزية قد سلطت الضوء على إنتقادات بوجبا لمورينيو حيث نشرت صحيفة إكسبريس أن بوجبا يهاجم و يرد على مورينيو مدعيا أن تكتيك المدرب يدمر يونايتد .

بينما نشرت صحيفة " ستار سبورت " أن بوجبا في انتقاد مبطن لجوزيه ، مدرب يونايتد يتعرض للهجوم بسبب تكتيكاته السلبية ، ونشرت صحيفة الميرور ان بوجبا متملل ومورينيو تحت الضغط ، ونشرت صحيفة إندبيندينت أن بوجبا يطالب بالهجوم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads