المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اخبار الرياضة اليوم في مصر

السبت 29/سبتمبر/2018 - 02:50 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" اخبار الرياضة اليوم في مصر، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة، أبرزها قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم بايقاف مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك عن ممارسة أي نشاط لمدة عام وتغريمة 20 ألف دولار.

ونستعرض في السطور التالية أبرز اخبار الرياضة اليوم في مصر.

رسميًا.. إيقاف مرتضي منصور لمدة عام

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة عام وحرمانه من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم إداريا ورياضيًا وغرامة 40 ألف دولار أمريكي

وجاء القرار عقب الهجوم العنيف من مرتضى منصور ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي وعمرو فهمي سكرتير الكاف، حيث خرج رئيس نادي الزمالك في تصريحات مثيرة ضد مسئولي الاتحاد خلال الساعات الأخيرة.

مرتضى منصور لـ "بوابة المواطن": الزمالك يتعرض لحرب من كل الاتجاهات

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقفه من العقوبة المغلظة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بإيقافه لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار

وقال منصور في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، "سأقوم بدعوة الجمعية العمومية بشكل طارئ وكل الاحتمالات واردة في الجمعية العمومية، أنا رئيس نادي الزمالك واحد من أكبر الأندية في أفريقيا، ولا أتخذ قرار منفردًا بدون الرجوع للجمعية العمومية".

وأضاف "من الوارد أن انسحب من المشاركة في اي بطولة افريقية، لأننا نتعرض لحرب من كل الاتجاهات من اللجنة الأوليمبية والكاف وأشعر أن هناك حرب عالمية جديدة على نادي الزمالك ".

فرمان جديد من مرتضي لـ أعضاء الزمالك
استقر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على سفر جميع أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء إلى السعودية ضمن بعثة الفريق الأول، لمواجهة الهلال على بطولة السوبر المصري السعودي.

وجاء قرار منصور بسفر كل أعضاء مجلس الإدارة بسبب توفير طائرة خاصة لنقل أفراد البعثة إلى مدينة الرياضي، قبل اللقاء الهام بين الزمالك وفريق الهلال السعودي.

محمد يوسف يعقد جلسة حاسمة مع مؤمن زكريا.. واللاعب يقترب من التجديد

يعقد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع مؤمن زكريا اليوم السبت، من أجل معرفة مصير اللاعب من تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكان محمد يوسف، منح مؤمن زكريا مهلة حتي نهاية الشهر لحسم ملف التجديد، ويسعي الأهلي لغلق الملف قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كارتيرون يثير غضب أحمد الشيخ 
أبدى أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استيائه الشديد من الجهاز الفنى بقيادة الفرنسي كارتيرون لعدم الاعتماد عليه فى مباراة النجمة اللبناني فى إياب دور الـ32 من بطولة "كأس زايد" للأندية الأبطال.

وكان كارتيرون، استبعد أحمد الشيخ قبل انطلاق المباراة من قائمة الأهلي، وهو ما أثار غضب اللاعب الذي كان ينتظر فرصة المشاركة في المباراة ولو بديلا في الشوط الثاني.

كارتيرون يتسلم تقرير الغائبين عن رحلة لبنان

يتسلم اليوم السبت، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، تقريرا فنيا عن الغائبين عن رحلة الفريق الأخيرة إلى لبنان، لمواجهة النجمة.

"كاف" يعلن رسميا عن عقوبات الأهلي
كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن عقوبات النادي الأهلي، في بطولة دوري أبطال أفريقي، بعد احداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام حوريا كوناكري الغيني

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي، تغريم النادي الأهلي ماليا 20 الف دولار، مع خوض مباراتين بدون حضور جماهيري "مع إيقاف التنفيذ"، وهو القرار المعلق وسيتم تفعيله في حالة قيام جماهير الأهلي بتكرار نفس الخطأ خلال أي مباراة في عام 2018.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads