المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبير لوائح لـ"بوابة المواطن": إيقاف مرتضى منصور محليا "غامض.. والتجاهل يجمد الكرة في مصر

السبت 29/سبتمبر/2018 - 04:54 م
أحمد السيد
طباعة

كشف محمد فضل الله خبير اللوائح والقوانين الرياضية، حقيقة إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن العمل الرياضي لمدة موسم كامل محليًا وإفريقيًا.

 

وقال فضل الله في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن": "الأمر واضح جداً.. قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم هو إيقاف رئيس الزمالك لمدة موسم واحد وغرامة مالية تقدر بـ 40 ألف دولار، والايقاف ليس على المستوى القاري فقط بل على المستوى المحلي أيضا، أن الكاف طلب في خطابة للاتحاد المصري لكرة القدم تنفيذ ذلك

 

وأضاف فضل الله: "رئيس نادي الزمالك أمامه ثلاثة أيام فقط من أجل تقديم استئناف على هذه القرارات، وفي حالة رفض الاستئناف من قبل الكاف، عليه أن يتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

 

وبسؤاله عن موقف اتحاد الكرة المصري من تنفيذ العقولة قال : "اتحاد الكرة المصري لابد أن يعود إلى الكاف للتأكيد على موقف الاتحاد الإفريقي من عقوبة مرتضى منصور، حيث يوجد بند بالخطاب غير واضح بنسبة كبيرة بأن الإيقاف على المستوى القاري فقط او القاري والمحلي.

 

وتابع: "الخطاب يقول على الاتحاد المصري لكرة القدم تنفيذ القرارات، لذلك لابد من العودة للكاف للتأكيد على نوع العقوبات، وفي حالة تواجد عقوبة الإيقاف المحلي، لا يملك مسؤولو الجبلاية سوى التنفيذ، لأن تجاهل العقوبات كاف بإيقاف النشاط الكروي داخل مصر بالكامل".

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads