المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميسي ينقذ برشلونة من الخسارة أمام بلباو.. فيديو

السبت 29/سبتمبر/2018 - 06:37 م
شهاب طاهر
طباعة
أنقذ الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي فريقه برشلونة من الخسارة أمام أتلتيك بلباو على ملعب الكامب نو في الأسبوع السابع من الدوري الأسباني لكرة القدم .


دخل برشلونة المباراة بدون أبرز نجومه ليونيل ميسي الذي أجلسه أرنستو فالفيردي على دكة بدلاء الفريق ، لإراحته لمباراة توتنهام هوتسير في دوري أبطال أوروبا .


وفي الشوط الأول تقاسم الفريقين السيطرة و الخطورة ، وكان لبرشلونة بعض الفرص عن طريق لويس سواريز من ضربة حرة مباشرة و فيليب كوتينيو عن طريق رأسية ضعيفة و أيضا كانت لبلباو فرص خطيرة على المرمي و استغل اوسكار دي ماركوس واحدة من أخطاء برشلونة الدفاعية ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 41 وينتهي الشوط الأول بتقدم بلباو بهدف نظيف .


وفي الشوط الثاني لم يمضي كثيرا من الوقت حتي دخل كل من سيرجيو بوسكيتس وبعده ليونيل ميسي لإنقاذ الفريق من الخسارة ، و بالفعل كان لدخول ميسي مفعول السحر في الفريق و كان مصدر الخطورة و النشاط و الحركة وصنع أكثر من فرصة إلا جانب تسديدات على المرمي .


حاول ميسي عن طريق ضربة حرة مباشرة أخرجها مدافع أتلتيك بلباو قبل خط المرمي ، وحاول في كرة أخري ولم تحسب ضربة جزاء بعد أصطدام تسديدته في يد المدافع ، وبعد سلسلة من المحاولات والفرص نجح البديل الثالث لبرشلونة منير الحدادي في التسجيل في الدقيقة 84 بعد متابعة تمريرة ميسي من الجانب الأيمن ، وأضاع راكيتيتش فرصة تسجيل هدف الفوز في اللقاء إلا جانب معاندة القائم لتسديدة أخري من ميسي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ويخسر برشلونة نقطتين آخرين في سباق الصدارة .


وبهذا التعادل، يرفع برشلونة رصيده إلى 14 نقطة، في صدارة الترتيب بشكل مؤقت، مقابل 7 نقاط لأتلتيك بيلباو في المركز الرابع عشر.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads