المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميسى يحلق ببرشلونة فى قمة الليجا الإسبانية بالفوز على اتلتيكو مدريد

الأحد 26/فبراير/2017 - 07:21 م
ابراهيم الدالى
طباعة
إنتهي لقاء السحاب ما بين اتليتكو مدريد وبرشلونة فى إطار مباريات الجولة 24 من الدوري الإسباني، المباراة شهدتها أرضية ملعب فيسنتى كالديرون بالعاصمة الإسبانية مدريد.

دخل الفريقان فى أجواء المباراة سريعًا وحاول كل فريق السيطرة على أحداث المبارة وفرض أسلوبه، لكن كان من الواضح منذ البداية وجود خلل فى الجبهة اليمنى لبرشلونة والتى تواجد بيها سيرجيو روبيرتو ورافينا فى مواجهة الجبهة اليسري لاتليتكو مدريد والتى تواجد بيها لويس فيليبى وكراسكو.

فى الدقيقة 16 أرسل لويس فيليبى عرضية من الجانب الأيمن أخطأ اومتيتى مدافع برشلونة فى إخراجها لتصل الى الفرنسيى جريزمان يسددها مباشرة فى المرمي ليضع اومتيتى قدمه وينقذ فرصة هدف محقق.

فى الدقيقة 26 من المبارة سدد جريزمان كرة من خارج منطقة الجزاء يتصدى لها تير شتيغن بجدارة ويخرجها خارج المرمي.

فى الدقيقة 29 وفى كرة شهدت إرتباك فى دفاع اتليتكو مدريد ومشاركة الثنائي سواريز وميسى يسجل سواريز هدف براسه لكن يتم الغاء لأن سواريز لمسها بيده قبل أن تصل اليه.

فى الدقيقة 37 يسدد ميسى ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء يتصدي لها ببراعة الحارس أوبيلاك.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين ومن ركلة ركنية يرتقي بيكيه ويسدد الكرة برأسه وينقذها أوبيلاك بجدارة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقان.

فى الشوط الثاني بدأ برشلونة بالضغط على اتليتكو خاصة من العمق مع تحركات قوية من الثلاثي الخطير ميسي وسواريز ونيمار، فى الدقيقة 52 يهدر جريزمان إنفراد بالمرمي وينقذها من أمامه تير شتيغن.

فى الدقيقة 56 يهدر جودين كرة خطره بتسديده برأسه كرة علت المرمي من عرضية فيرسالكو، وعاود برشلونة الضغط على مرمي اتلتيكو ليتمكن رافينا من تسجيل هدف التقدم البرسا فى الدقيقة 64 إثر إرتباك فى دفاع اتليتكو.

بعد هدف البرسا إستفاق اتليتكو وضغط بقوة على مرمي شتيغن ومن كرة عرضية من ركلة ثابته جانبيه يرتقي جودين ويضعها فى مرمي شتيغن الذى خرج بشكل خاطي ليتعادل اتليتكو.

بعد الهدف تراجع اتلتيتكو إلى الدفاع وإعتمد على الهجمان المرتدة لجريزمان وتوريس، وضغط برشلونة بقوة ومن كرة مشابهة لكرة الهدف الأول يخترق ميسى دفاعات اتليتكو ويضع الكرة على مرتين فى مرمي الروخو بلانكوس فى الدقيقة 86 وقبل النهاية بأربع دقائق ليسجل هدفه رقم 22 فى 22 مباراة لميسى أمام اتليتكو.

ولم يسعف الوقت المتبقي اتليتكو للعودة والتعادل، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة ليرتفع رصيده من النقاط إلى الرقم 54 على القمة، بينما توقف رصيد اتليتكو عند 46.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads