المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميسي يهاجم دفاع برشلونة

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 12:59 م
شهاب طاهر
طباعة
هاجم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي دفاع برشلونة بعد التعادل مع أتلتيك بلباو بهدف لكل فريق على ملعب الكامب نو في الدوري الأسباني لكرة القدم .

وقال ميسي " يوجد لدينا وقت للتحسن ، نستقبل أهدافا بشكل غير مقبول ، لدينا لاعبين تستطيع الفوز بأي مباراة ، علينا الهدوء وتصحيح الأخطاء " .

وأضاف " علينا الهدوء والعمل ، أمامنا طريق طويل جدا ، ضاغفنا الجهد للعودة بالمباراة بعد هدفهم لكن كان يجب علينا الفوز ، ونشعر بالحسرة ، لدينا لاعبين و فريق أقوياء ولا يعتمدون على لاعب واحد " .

وواصل " لدينا الطاقم الفني واللاعبين الجيدين لكي نفوز بدون الاعتماد على أسماء معينة ، علينا التحسن دفاعيا ، لا نستطيع استقبال الأهداف هكذا ، يجب أن نكون هادئين، يجب أن تعلم أن الموسم طويل جداً " .

وتابع " لدينا فريق و لاعبين كي نكون فريق عظيم، كي نكون أقوياء و أن لا نعتمد على نتائج أحد آخر. هذا برشلونة ، لدينا لاعبين كي لا نعتمد على فرق آخرى. هذه النتائج هي عار، لكن يجب أن نكون هادئين " .

وكانت صحيفة " الأس " قد نشرت أن إدارة برشلونة يبدو أنها شعرت بالقلق لذا طلبت من ميسي التصريح بعد التعثر الثالث ، ونشرت إذاعة " الراك 1 " ان ليونيل ميسي كان الأفضل امام بلباو على الرغم من دخوله آخر نصف ساعة . 

وكانت إحدي البرامج التلفزيونية الأسبانية " التشيرينجيتو " قد نشرت أن ميسي أعطي خطابا قياديا بعد مباراة أتلتيك بلباو في غرفة الملابس وأنه لا يجب القلق الآن ، ويجب التحسن وأن يكون الفريق قوي دفاعيا .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads