المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ستوريدج يكشف سبب عدم احتفاله ضد تشيلسي

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 01:28 م
شهاب طاهر
طباعة
أشاد مهاجم ليفربول الإنجليزي دانييل ستوريدج بزميله الحارس البرازيلي أليسون بيكر بعد أدائه ضد تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين هدف لكل فريق وأوضح سبب عدم إحتفاله بهدف التعادل .

وقال ستوريدج حول تقييمه لأداء أليسون ضد تشيلسي لصحيفة " ليفربول إيكو " " لقد حظي بمباراة رائعة ، كان من سوء حظه ألا يخرج بكلين شيت لكنه حارس مرمي من الطراز العالمي ، كما هو الحال مع مينيوليه ، لقد حصلنا على بعض حراس المرمي الشباب الجيدين في النادي لكنه يظهر جودته وكان من المهم أن يستمر في ذلك " .

وأضاف " لقد كان دفاعنا جيدًا أيضًا و خرجوا بِـالكثير من الكلين شيت حتى الآن هذا الموسم، و سيشعرون بالضيق أن ذلك لم يحصل [أمام تشيلسي]، لكنني أعتقد أنه بشكلٍ عام على الأرجح أن النتيجة كانت عادلة " .

وحول هدفه أمام تشيلسي قال " حاولت الوصول إلي هذه الوضعية والحصول على الكرة واللاعبون مثل شاكيري يلعبون دائما الكرات للأمام ، لذا حاولت أن أهئ نفسي ، رأيت كانتي قادما وقمت بلمسة واحدة ولم أفكر أكثر من اللازم وسددت ، شعرت بشعور عظيم بعد الهدف " .

وحول عدم إحتفاله ضد تشيلسي " لقد وبخني ابن عمتي في اليوم الذي يلي إحتفالي ضد تشيلسي في الكأس لأنه أحد مشجعي تشيلسي وأعتقد أنه في لحظة مثل الليلة الأخري شعرت بالحماس واحتفلت ، لقد لعبت لهذا النادي [تشيلسي] و حققت أشياء معهم و لديّ الكثير من الإحترام لِـلاعبين و الموظفين و كل شيء، لذلك لم أكن أرغب في الإحتفال [أمس]" .

وواصل " لكنه شعور رائع أن تساعد في الحصول على نتيجة للفريق ، كنا نستحق التعادل، بالحد الأدنى، لأننا لعبنا بشكل جيد، كان لدينا الكثير من الفرص في الشوط الأول و الثاني أيضًا، لذلك أعتقد أننا حصلنا على ما كنا نستحقه في النهاية ، كل نقطة مهمة في البريميرليغ ، إنه موسم طويل، لذلك علينا فقط أن نبقى مُركزين " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads