المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنصورة يتفوق على شيكو بثنائية ويصعد لدور الـ64 في كأس مصر

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 07:53 م
جمال عقل
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة بقيادة مديره الفنى ياسر الكنانى فوزاً غاليا وهاما على نظيره شيكو بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأحد على ملعب استاد المنصورة ضمن منافسات الدور الرابع التمهيدي ببطولة كأس مصر في نسخته الحالية .


جاءت المباراة قوية من الجانبين حيث بادر المنصورة بالهجوم الضاغط منذ باديتها إلى أن جاءت الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول يسدد عادل فكري كرة قوية تسكن شباك شيكو معلنة الهدف الأول للمنصورة . 


وبعدها واصل لاعبوالمنصورة الهجوم بغية تعزيز الهدف الأول وتأمين النتيجة لصالحه مبكراً قبل نهاية الشوط الأول.


وفي المقابل اعتمد فريق شيكو على الكرات المرتدة حتى تمكن من السيطرة على الكرة في منتصف الملعب بعض الوقت وهاجم المنصورة في وسط ملعبه وصوبوا أكثر من كرة ولكن تألق دفاع المنصورة ومن خلفهم حارس المرمى لتتحطم على أقدامهم هجمات شيكو لينتهي الشوط الأول بتقدم المنصورة بهدف نظيف دون رد.


وفى الشوط الثاني نظم شيكو صفوفه وبادر بالهجوم الضاغط وهدد مرمى المنصورة أكثر من مرة لولا ببراعة عاطف نصحي حارس المرمى 


وبعدها رتب المنصورة أوراقه وعاود في في فرض سيطرته على مجريات اللعب إلى أن جاءت الدقيقة 30 من عمر الشوط الثاني تسلم اللاعب عبدالسميع إبراهيم كرة من تمريرة سحرية راوغ الدفاع وحارس المرمى ثم اودعها الشباك معلنًا الهدف الثاني للمنصورة وتنتهى المباراة بفوز أبناء الكنانى بهدفين نظيفين دون مقابل على حساب مضيفه شيكو.

وبهذا الفوز يصعد فريق المنصورة إلى الدور الــ 64 ببطولة كأس مصر ليواجه نظيره إتحاد نبروه الأربعاء المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads