المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا: مانشستر سيتي مستعد للدفاع عن البريميرليج

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 11:53 ص
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا أن فريقه مستعد للدفاع والحفاظ على لقب البريميرليج هذا الموسم ، رغم علمه بالمنافسة أكثر صعوبة من الموسم الماضي .

وقال بيب جوارديولا: " نحن فريق شاب لكننا مستعدون للدفاع عن لقبنا ، نريد المزيد من التركيز، هذا هو السبب في أنني سعيد للغاية ، فعلنا ذلك في الموسم الماضي وسنحاول مرة أخرى هذا الموسم " .

وأضاف: " رحيم ستيرلينغ يصل إلى منطقة الجزاء بكل رغبة وقوة،يريد أن يسجل ولكن كان ذكي جداً وهو يقدم تمريرة حاسمة لسيرجيو أغويرو، أداءه كان جيداً " .

وحول ليروي ساني: " ليروي ساني لعب جيداً في المباريات القليلة الماضية،يجب أن يدرك اللاعبون ان بإمكاني إبتكار أشياء ولكن دائماً اترك الأمر لهم،آخر مباراتين ثلاث مباريات كان يؤدي بشكل جيد حقاً،أريد من كل اللاعبين التركيز هذا مطلبي الرئيسي " .

أما عن زيتشينكو فقد قال بيب: " زينتشينكو لعب بشكل ممتاز ،ديلف لين يعود هذا الاسبوع ولاأعرف متى سيكون ميندي مستعداً، أوليكس ساعدنا كثيرا الموسم الماضي، جميع اللاعبين يعرفون انه جزءاً مهماً من فريقنا " .

وواصل: " ماأطلبه من جميع اللاعبين هو التركيز، بصرف النظر عن عوائلهم عليهم أن يعرفوا مايجب عليهم فعله تجاه هذا النادي كل يوم، إذا فعلوا ذلك بشكل صحيح لاتوجد مشاكل على الإطلاق ، إذا لم يحصل ذلك هم يعرفون ماسيحدث " .

وكان بيب جوارديولا قد فقد صبره على بينيامين ميندي بسبب تصرفاته خارج الملعب ، ونشرت مصادر موقع جول أن جوارديولا أبعد ميندي حتي مع الاختلاط مع الفريق الذي كان يستعد للقاء أكسفورد وبرايتون .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads