المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة المسائية.. الاثنين 1 أكتوبر 2018

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 07:52 م
ندى محمد
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الاثنين الموافق 1 أكتوبر 2018.


التغلب على رائحة العرق باستخدام 4 طرق طبيعية.. خلي ريحتك منعشة


تواجة السيدات والفتيات مشكلة عدم التغلب على رائحة العرق خلال فصل الصيف، ولكن التغلب على الرائحة الكريهة يأتى من خلال اتباع بعض الطرق الصحية والخطوات المنزلية السهلة، وهناك من يستعمل منتجات من كيميائية ضارة بالجسم، لذلك عليكى اتباع الطرق الصحية للتغلب على رائحة العرق في السطور القليلة التالية.


نساء لا تنسى.. ملك حفني ناصف.. أثرت في حياة المرأة المصرية وتوفيت بسبب شائعة !


ملك حفني ناصف هي الأديبة المصرية، التى عرفت بالدعوة للإصلاح الاجتماعي والدعوة لتحرير المرأة في أوائل القرن العشرين وإنصاف المرأة المصرية، ولُقِّبَت ﺑ "باحثة البادية".


متقلقيش وأنتي خارجة.. 3 طرق تثبيت البرفان أطول فترة ممكنة

من المعروف أن كل فتاة وسيدة تستخدم البرفان تريد بقائة طول اليوم، ولكن هناك 5 طرق لتثبيت البرفان أطول فترة ممكنة يمكنكى أن تستخدميها للحصول على رائحة مميزة مع إطلالة رائعة وجذابة بشكل دائم في الحفلات والمناسبات خاصة العائلية، لذلك عليك معرف الطرق البسيطة للقيام بها في دون اللجوء لشراء مواد كميائية ضارة.


فيديو..ليلى الراعي تكشف لـ "بوابة المواطن" أهداف معرض "الطبيعة حلوة بس نرسمها"

أكدت ليلى الراعي رئيسة تحرير مجلة علاء الدين أن معرض "الطبيعة حلوه بس نرسمها" يعتمد على الوعي البيئي لدي الأطفال، موضحة أنه يشكل حالة مميزة بين الأطفال، مشيرة إلى أن المجلة تعمل علي هذا المعرض منذ فترة كبيرة، وذلك بالتعاون مع وزارة البيئة وضم المعرض الكثير من اللوحات الفنية للأطفال، منوه إلى أن ذلك يتم لكي نوعي الأطفال من مخاطر البيئة، وكيفية المحافظة عليها، وذلك عن طريق عنوان المعرض "الطبيعة حلوه بس نرسمها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads