المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليسون يكشف سبب انضمامه إلي ليفربول

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 12:29 م
شهاب طاهر
طباعة
كشف حارس ليفربول الإنجليزي أليسون بيكر سبب إنضمامه إلي نادي ليفربول من صفوف روما خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضية .

وقال أليسون بيكر " قضيت عامين رائعين في روما ، انضممت إلى ليفربول لأنني لدي طموحات كبيرة ، ترك روما كان قاسياً ، بكيت أنا وزجتي كثيراً ، أريد أن أكون صادقاً [ لقد قمت بأختيار عملي ] ، خطوة إلى الأمام في مسيرتي ، روما قد حصل على مبلغ كبير من بيعي ، رأسي قرر الذهاب إلى ليفربول ، لكن قلبي كان ممتلئاً بالدموع ، لقد قضيت عامين رائعين في روما " .

وأضاف " كنت أتجول في المدينة في الليل ، جمال المدينة أخذ الأنفاس ، كثيرا ما كنت أفكر في قضاء حياتي العملية كلها في روما ، ولكن عندما يتعلق الأمر باختيار النادي ، عليك أن تنظر إلى صورة أكبر " .

وواصل " لدي طموحات كبيرة وكذلك ليفربول ، الآن ألعب في الدوري الأكثر أهمية في العالم ، لا أعتقد أن هناك فجوة كبيرة بين البريميرليغ والكالتشيو ، فهم مختلفين تماماً ، الكوب أو كورفا سود [ الالتراس ] ؟ هم مؤيدون مدهشون ، مثل القليل من الآخرين في العالم ، يمكنك الشعور بالكوب ، ولكن من الرائع أن تشاهدها عندما تكون ممتلئة " .

وحول يورجن كلوب قال " عندما كان ليفربول و روما يجرون المفاوضات حول انتقالي لليفربول اتصل يورغن كلوب بي و أخبرني عن مشروع ليفربول و كيفية إفادتي للفريق " .

وختم " لقد كنت معجباً بإسلوب لعب كلوب منذ تدريبه لدورتموند، لطالما أردت أن أعمل تحت قيادته ، لأنه لا يتحدث كثيراً ، لكنه يعرف دائماً ماذا يقول وكيف يفعل الأشياء التي يريدها. إنه رجل ذكي و قوي الشخصية " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads