المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوشتينيو يؤكد غياب ثنائي توتنهام عن لقاء برشلونة

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 03:31 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي ماوريسيو بوشتينيو مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء برشلونة في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

وقال ماوريسيو بوشتينيو : " إيركسن و ديلي آلي سيغيبان عن لقاء برشلونة ، هوجو لوريس جاهز ، في حال لم يتعرض لوريس لإصابة أخرى فسيكون هو حارس الفريق غداً " .

وأضاف : " عندما تواجه فريق تعرض لتعثر في مباراة في الدوري فيجب أن تكون حذراً و خاصة أن فريق برشلونة، هم سيحاولون التعويض و لكننا نود القتال و الفوز ايضا ، علاقتك بفالفيردي ؟ لدي علاقة جيدة معه، سيكون من الجيد رؤيته مجددا. رأيته في لوس أنجلوس عندما لعبنا في التحضيرات للموسم " .

وواصل عن المقارنة بين مواجهة ريال مدريد وبرشلونة : " مواجهتين مختلفتين تماما، الموسم الماضي لم يكن يكن اللاعبين مجهدين بسبب عدم تواجد كأس العالم. و لكن هذا ليس عذراً غداً سنحاول الفوز " .

وأكمل تصريحاته عن كيفية إيقاف ميسي : " لن أضع خطة لإيقاف ميسي فهذا صعب ، سوف أخبر اللاعبين بأن يستمتعوا باللعب ضد ميسي ، إمكانية تدريب برشلونة ؟ في كل مرة أجيب عنه يتم تفسيرها بشكل غير صحيح اليوم سأكون واضح بالإجابة من المستحيل بالنسبة لدي تدريب برشلونة، لقد ارتبطت بهذه المدينة [برشلونة] عبر اسبانيول سيكون الأمر كما لو أن ليو ميسي يلعب لإسبانيول! " .

وختم عن الإصابات : " لدينا لاعبون يعانون من إصابات مختلفة - إنه ليس شيئاً يحدث من شيء محدد ، يجب أن نشعر بالقوة لتخطي هذه المرحلة ، يجب أن يشعر كل لاعب بأنه قادر على الفوز وتحقيق ما نريده " .

وكان نادي توتنهام هوتسبير قد أعلن عن غياب سيرجي أورييه و إريكسن و آلي و ديمبلي و فيرتونجن و سيغيبون عن لقاء برشلونة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads